آيفون أكس أس ماكس يثبت نجاح إستراتيجية آبل

The new Apple iPhone Xs Max and iPhone X are seen on display at the Apple Store in Manhattan, New York, U.S., September 21, 2018. REUTERS/Shannon Stapleton
ألوان الذهبي والرمادي أكثر مبيعا لأجهزة الآيفون كما أن سعة 256 غيغا بايت هي المفضلة من بين السعات الأخرى (رويترز)

يبدو أن آبل في طريقها لتحقيق النجاح في سوق المبيعات مرة أخرى عن طريق أغلى هواتفها الجديدة آيفون إكس أس ماكس.

فقد كشف المحلل المختص بشؤون آبل منغ شي كو عن تفوق هاتف آيفون إكس أس ماكس على شقيقه إكس أس في المبيعات وبفارق بلغ ثلاثة إلى أربعة.

وإن لم تظهر أرقام دقيقة عن الطلب الإجمالي على أجهزة آيفون الجديدة، فإنه من المثير للاهتمام معرفة أن أغلى جهاز ثمنا من أجهزة الآيفون هو الجهاز الأكثر طلبا، في إعادة لنفس سيناريو العام الماضي عندما تصدر هاتف آيفون إكس "الأغلى حينها" مبيعات هواتف آبل.

ووفقا لمصادر شي كو، فإن ألوان الذهبي والرمادي أكثر مبيعا من اللون الفضي لأجهزة الآيفون، كما أن سعة 256 غيغابايت هي المفضلة من بين السعات الأخرى كما تظهر في طلبات الشراء.

ويرى شي كو أن الطلب على آيفون إكس أس ماكس سوف يستمر في النمو بالربع الأخير من عام 2018 بسبب موسم الهدايا والأعياد.

ويتوقع كو أن آيفون أكس آر الذي يبدأ شحنه في أكتوبر/تشرين الأول سيزيد مبيعات الشركة الأميركية في الربع الأخير، رغم تأخر موعد إطلاقه شهرا عن هاتفي إكس أس وإكس أس ماكس.

أخيرا قال كو إن الطلب على ساعات آبل الجيل الرابع هو أيضا أعلى من المتوقع رغم ضيق موعد الإطلاق، ويتوقع أن تشحن آبل 18.5 إلى 19.5 مليون ساعة مع نهاية 2018.

المصدر : مواقع إلكترونية