سيغا تطلق أشهر ألعابها الكلاسيكية على نينتندو سويتش

مجموعة الألعاب الكلاسيكية من سيغا تضم خمسين لعبة من الألعاب المشهورة التي ترجع إلى حقبة التسعينيات من القرن الماضي (الألمانية)
مجموعة الألعاب الكلاسيكية من سيغا تضم خمسين لعبة من الألعاب المشهورة التي ترجع إلى حقبة التسعينيات من القرن الماضي (الألمانية)

تماشيا مع موجة الحنين إلى الماضي التي انطلقت مؤخرا بين شركات إنتاج الألعاب، أعلنت شركة سيغا اليابانية عن إطلاق ألعابها الكلاسيكية "ميغا درايف كلاسيك" على جهاز نينتندو سويتش الهجين.

وأوضحت الشركة أن مجموعة الألعاب الكلاسيكية هذه تضم خمسين لعبة من الألعاب المشهورة التي ترجع إلى حقبة التسعينيات من القرن الماضي، ومنها على سبيل المثال "سونيك ذا هيدجدوغ"، و"ألترد بيست"، و"بونازا بروس"، و"كولومنز" و"غولدن آكس"، و"كيد تشاميليون"، و"فيرتشوال فايتر".

وبالطبع فإن الشركة اليابانية اضطرت إلى تعديل بعض الوظائف بما يتناسب مع جهاز نينتندو سويتش، إذ يمكن لعشاق الألعاب حاليا اللعب على الشاشة المقسمة، والاشتراك في خدمة نينتندو أونلاين التي توفر وضع لاعبين عدة على الإنترنت والكثير من الوظائف الأخرى.

ومن المقرر أن تطلق الشركة ألعاب "ميغا درايف كلاسيك" خلال فصل الشتاء القادم، ولكنها لم تفصح عن أسعار هذه الألعاب.

يذكر أن شركة سوني أعلنت قبل أيام عزمها إصدار نسخة مصغرة من منصة بلايسيتشن 1 التي أطلقت أول مرة قبل 24 عاما، وقالت إن الوحدة ستتضمن عشرين لعبة قديمة لا يمكن إضافتها عبر التحميل أو أي وسائل أخرى.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

لعشاق الألعاب طرحت فالف نسخة مجانية من لعبتها الشهيرة كاونتر سترايك غلوبال أوفينسيف على منصة ستيم، وتتيح النسخة المجانية تجربة اللعبة دون اتصال بالإنترنت ومشاهدة المباريات بين اللاعبين.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة