قادر على التحدي؟ إليك لعبة "كراكيبلز" للأذكياء والنشطين

اللعبة تقوم على ثلاثة تحديات كل منها يحوي سلسلة ألغاز تحتاج إلى دمج التفكير والحركة لحلها (سي نت)
اللعبة تقوم على ثلاثة تحديات كل منها يحوي سلسلة ألغاز تحتاج إلى دمج التفكير والحركة لحلها (سي نت)

أعلنت شركة "ون بلس" المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية عن طرح لعبة جديدة تسمى "كراكيبلز" (Crackables) تتكون من سلسلة ألغاز تحتاج إلى المهارة والسرعة لإكمالها. وقد تم تطوير اللعبة بالشراكة مع غوغل.

وتقوم اللعبة -التي يمكن تنزيلها من الموقع مباشرة- على ثلاثة تحديات، كل منها يحوي سلسلة من الألغاز تحتاج إلى دمج التفكير والحركة لحلها والانتقال إلى المرحلة المتقدمة.

وسيستمر أول ألف شخص يجتاز التحديات الثلاثة الأولى في اللعب، ولكن تحت رقابة حكم حقيقي سيراقب حل اللغز النهائي وتحديد الفائزين باللعبة.

ووفقا لشركة "ون بلس" ستكون الجائزة الأولى عبارة عن ألعاب رقمية بقيمة ثلاثين ألف دولار، وهناك جوائز للمركزين الثاني والثالث.

وقد طورت الألغاز مختبراتٌ متخصصة بالألعاب التي تحتاج إلى تفكير ذهني، ففي إحدى الألعاب مثلا يُطلب حفظ تسلسل أرقام تظهر على فقاعات، وكلما استطعت أن تحفظ أكثر زادت سرعة الفقاعات لتزداد معها صعوبة اللعبة.

يتزامن إصدار اللعبة مع الإعلان عن هاتف "ون بلس تي6" الذي يتوقع أن يصدر خلال الأشهر القليلة القادمة بتصميم جديد وحجم أصغر، وبمعالج كوالكوم سنابدراغون 845، وما لا يقل عن 64 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا ثلاثية العدسات. ومن المرجح أن يكون سعر الهاتف أرخص بكثير من الهواتف الرئيسية الأخرى لهذا العام.

المصدر : مواقع إلكترونية