هل تكشف سامسونغ عن هاتف بأربع كاميرات؟

"أربعة أضعاف المرح" هل تعني هاتفا جديدا بأربع كاميرات خلفية؟ (سامسونغ)
"أربعة أضعاف المرح" هل تعني هاتفا جديدا بأربع كاميرات خلفية؟ (سامسونغ)

يبدو أن سامسونغ تحضر لطرح هاتف جديد الشهر المقبل وذلك بعد شهرين فقط على طرح غلاكسي نوت 9، ورغم أن التفاصيل لا تزال شحيحة حتى هذه اللحظة لكن الدعوة التي نشرتها الشركة على موقعها تشير إلى أنها قد تطرح ذلك الجهاز الذي أشيع أنه يتضمن أربع كاميرات.

فقد نشر موقع تسريبات صيني قبل نحو أسبوع أن لدى سامسونغ جهازا جديدا بأربع كاميرات، وقال إن الكاميرات جميعها في الجهة الخلفية من الهاتف.

ولم تظهر معلومات أخرى عن الجهاز الغامض منذ ذلك الوقت، كما لم يتضح إن كان جزءا من خط إنتاج حالي أم أنه سيكون بداية خط إنتاج جديد كليا.

وتقول الدعوة الرسمية التي نشرتها سامسونغ "أربعة أضعاف المرح.. حدث غلاكسي، 11 أكتوبر/تشرين الأول مباشرة على موقع سامسونغ دوت كوم".

وينقل موقع سام موبايل المعني بأخبار الشركة الكورية الجنوبية عن مصادر أن هاتف سامسونغ غلاكسي أي9 الجديد سيأتي بأربع كاميرات في الجهة الخلفية، وسيتوفر بخياري تخزين هما 64 و128 غيغاباتا، مع خيارات ألوان هي الأزرق والوردي والأسود والذهبي، وقد يطرح الهاتف بنموذجين، الثاني هو غلاكسي أي9 بلس.

ومع توجه الشركة لتقديم تقنيات جديدة ضمن أجهزة رخيصة نسبيا فإنه من غير المدهش أن يكون أول هاتف لسامسونغ بأربع كاميرات ليس من هواتف الفئة العليا.

المصدر : مواقع إلكترونية