بيكسل 3 المسرب قد لا يكون جهاز غوغل المقبل

تواصلت غوغل مؤخرا مع نشطاء على موقع يوتيوب نشروا تعليقات سيئة عن الهاتف الجديد بعد ظهور التسريبات (الفرنسية)
تواصلت غوغل مؤخرا مع نشطاء على موقع يوتيوب نشروا تعليقات سيئة عن الهاتف الجديد بعد ظهور التسريبات (الفرنسية)

لوحظ مؤخرا ظهور الكثير من التسريبات عن هواتف جديدة من كبرى الشركات، ولكن أغرب هذه التسريبات كان لهاتف غوغل الجديد بكسل 3، والذي تم من خلاله عرض الجهاز كاملا بحالته العاملة.

وقد نشر الصور مدون أوكراني على قناة في تطبيق التراسل "تلغرام"، ورصدها أول مرة موقع أندرويد بوليس المعني بأخبار أجهزة أندرويد.

ومؤخرا تواصلت غوغل مع نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب كانوا قد نشروا تعليقات سيئة عن الهاتف الجديد بعد ظهور التسريبات، ومن هؤلاء موقع يوتيوب فرونت بيج تيك (FPT)، الذي ذكر أن الشركة الأميركية اتصلت بهم وطلبت الإذن لاستخدام أحد الفيديوهات الذي يطلب فيه من غوغل طرد كل مسؤولي التصميم في الشركة.

وفسرت غوغل طلبها لهم بأنها تحتاج هذا الفيديو كملاحظات لفريقها الفني، ولكن متى كانت غوغل تحتاج الإذن لاستخدام هذه الفيديوهات مراجعا لفريق التطوير؟  

كل هذا أدى إلى ظهور التكهنات بأن غوغل قد يكون لديها هاتف آخر تعمل عليه، وأن التسريبات كانت للفت الانتباه. وربما تقوم بأخذ هذه الملاحظات لغايات التسويق بعد إطلاق الجهاز، وفي جميع الأحوال سيتم معرفة الحقيقة الشهر المقبل حيث ستعلن غوغل عن هواتفها الجديدة رسميًا في التاسع من أكتوبر/تشرين الأول.

المصدر : مواقع إلكترونية