"بوكيمون غو" لعبة اجتماعية بعد التحديث الأخير

YOKOHAMA, JAPAN - AUGUST 09: People play Nintendo Co.'s Pokemon Go augmented reality game on their smartphones during the Pikachu Outbreak event hosted by The Pokemon Co. on August 9, 2017 in Yokohama, Kanagawa, Japan. A total of 1, 500 Pikachus appear at the city's landmarks in the Minato Mirai area aiming to attract visitors and tourists to the city. The event will be held through until August 15. (Photo by Tomohiro Ohsumi/Getty Images)
التحديث الجديد يمكن من إجراء الصداقات واللعب جماعيا (غيتي)
يتيح التحديث الجديد للعبة "بوكيمون غو" إمكانية إجراء صداقات رقمية وتبادل البوكيمون، وبالتالي تم توسيع لعبة الهواتف الذكية التي تم إطلاقها منذ عام 2016 من خلال إضافة مكونات اجتماعية.

وللتواصل مع اللاعبين الآخرين، يتوفر حاليا ما يعرف باسم كود المتدرب، والذي يلزم إدخاله في التطبيق، وبعد إجراء الصداقة يمكن للمتدربين تمرير العناصر لبعضهم البعض أو التنافس مع بعضهم أو الاشتراك سويا في جمع النقاط.

ويمكن للأصدقاء من المتدربين تبادل البوكيمون في ما بينهم بعد مستوى معين من اللعبة، بالإضافة إلى وجود مكافآت أخرى حسب البوكيمون والمسافة، ولكن من أجل تبادل البوكيمون يلزم الحصول على كمية معينة من غبار النجوم (ستاردست)، والتي يجب كسبها أولا في اللعبة، وكلما ارتفع مستوى الصداقة بين المتدربين، انخفضت تكاليف تبادل البوكيمون.

وهناك أنواع معينة من البوكيمون يمكن تبادلها مرة واحدة يوميا، ومنها على سبيل المثال البوكيمونات النادرة أو الأسطورية أو التي لم يتم التقاطها بواسطة أي من المتدربين.

المصدر : الألمانية