مدد شبكتك اللاسلكية إلى الحديقة

جهاز "آوت دور واي فاي باور لاين أدابتر" مقاوم للماء والغبار ويتمتع بسرعة نقل بيانات تصل لثلاثمئة ميغابت بالثانية (ديفولو)
جهاز "آوت دور واي فاي باور لاين أدابتر" مقاوم للماء والغبار ويتمتع بسرعة نقل بيانات تصل لثلاثمئة ميغابت بالثانية (ديفولو)

إذا كنت ممن يملكون حديقة منزل واسعة وتحتاج إلى استخدام شبكة المنزل اللاسلكية في أرجائها فإن جهاز ديفولو "آوت دور واي فاي باور لاين أدابتر" يعتبر حلا ملائما، حيث يتيح إمكانية تمديد نطاق تغطية الشبكة اللاسلكية دون هبوط ملحوظ في سرعة نقل البيانات.

ويتيح الجهاز إمكانية الوصول إلى الإنترنت عن طريق التيار الكهربائي، لكن الأمر يتطلب استخدام محول "ديفولو لان" (dLAN) الذي يتم توصيله بالراوتر (الموزع) وبشبكة الكهرباء.

ويوفر الجهاز -الذي تطرحه الشركة بسعر 170 يوروا- سرعة نقل بيانات تصل إلى ثلاثمئة ميغابت في الثانية، مما يتيح استقبال الأفلام عالية الوضوح أو بث الموسيقى بسلاسة وبدون فترات تحميل طويلة أو انقطاعات، بحسب الشركة الألمانية.

وتؤكد ديفولو على موقعها الإلكتروني أن الجهاز يغطي حتى أربعمئة متر، ويمتاز بمقاومة ظروف الطقس المختلفة وحماية ضد الأمطار بسبب بنيته المكونة من ألياف الزجاج المعزز بالبلاستيك ودعمه معاير الحماية (IP65).

كما تؤكد أن الجهاز محمي بشكل جيد ضد إساءة استخدام البيانات بواسطة تشفير (WPA/WPA2) التلقائي، مضيفة أن تثبيت الجهاز سهل وبديهي ولا يتطلب الكثير من الجهد.

المصدر : الألمانية + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يتربص لصوص الشبكات اللاسكلية بالثغرات الأمنية التي تعاني منها أعداد لا بأس بها من الشبكات اللاسلكية التي تبث من المنازل والمكاتب وتعتمد على بروتوكول "WEP" القديم، ولحماية شبكة المستخدم عليه استعمال موزع لاسلكي يعتمد بروتوكولات أكثر أمنا مثل WAP وWAP2.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة