هاتف جديد من شاومي لعشاق الألعاب

هاتف "بلاك شارك" لعشاق الألعاب (الألمانية)
هاتف "بلاك شارك" لعشاق الألعاب (الألمانية)

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتف ذكي جديد لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الصينية أن جهاز "بلاك شارك" (Blackshark) الجديد يعتمد على معالج كوالكوم سنابدراغون 845 بسرعة 2.8 غيغاهرتز.

وتعمل تقنية الأنبوب الحراري (Heatpipe) على تجنب خفض قدرة المعالج بشكل مبكر، ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 غيغابايتات -بحسب الطراز- مع ذاكرة داخلية قدرها 64 أو 128 غيغابايتا.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي الجديد على شاشة قياسها 6 بوصة، تعمل بدقة 2160 x 1080 بكسلا، وهناك معالج منفصل لمعالجة الصور يعمل على تحسين جودة الصورة.

ويمكن للمستخدم تسجيل الدخول بالهاتف عن طريق مستشعر بصمة الأصابع الموجود أسفل الشاشة، فضلا عن إمكانية استدعاء قائمة الألعاب الخاصة بحركة مسح على الشاشة.

ومن ضمن مزايا الهاتف الذكي الجديد وجود زر على الجانب الأيسر يعرض قائمة بالألعاب المثبتة على الجهاز.

وتروّج شركة شاومي للهاتف الذكي الجديد من خلال كاميرا مزدوجة 12 و20 ميغابكسلا، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000 ملي أمبير، ويدعم الجهاز الجديد شبكة WLAN اللاسلكية بمعيار "أي سي" (ac).

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق الحاسوب ‫اللوحي “كروم بوك تاب 10” المزود بنظام تشغيل غوغل “كروم أو إس”، والذي ‫يمكن استعماله بواسطة قلم الإدخال ويتيح الوصول لمتجر ‫التطبيقات غوغل بلاي.

طرحت شركة إنفيديا بطاقة رسوميات جديدة للمحترفين بسعر يبلغ تسعة آلاف دولار أميركي، وهي تمتاز بأدائها العالي مقارنة بأداء أفضل بطاقات الرسوميات الحالية للشركة مثل البطاقة “تيتان في”.

أعلنت غو برو طرح كاميرا أكشن جديدة لهواة المغامرات من المبتدئين الذين يدخلون هذا المجال لأول مرة ولا يرغبون في المجازفة بشراء كاميرا أكشن احترافية باهظة الثمن.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة