قريبا.. لعبة "ماريو كارت تور" على الهواتف الذكية

تصدير "ماريو كارت تور" إلى الأجهزة المتنقلة يأتي بعد لعبتي "سوبر ماريو رن" و"أنيمال كروسينغ: بوكيت كامب" (نينتندو)
تصدير "ماريو كارت تور" إلى الأجهزة المتنقلة يأتي بعد لعبتي "سوبر ماريو رن" و"أنيمال كروسينغ: بوكيت كامب" (نينتندو)

يبدو أن شركة نينتندو اليابانية أعجبت بنجاح تجربتيها السابقتين في نقل لعبتي "سوبر ماريو رن" و"أنيمال كروسينغ: بوكيت كامب" إلى الهواتف الذكية، فباتت تخطط لطرح نسخة خاصة بالأجهزة المتنقلة من لعبة شهيرة أخرى لها، وهي "ماريو كارت".

وجاء هذا الإعلان في تغريدة لفرع الشركة الأميركي في حسابها على تويتر، حيث قالت "رفعت راية السباق وخط النهاية قريب، وتطبيق هاتف جديد قيد التطوير الآن؛ ماريو كارت تور".

ويتماشى ذلك مع خطة الشركة لطرح لعبتين إلى ثلاث ألعاب سنويا للهواتف الذكية، حيث حاليا توجد قيد التطوير أيضا لعبة "زيلدا" التي يعرفها جيدا عشاق ألعاب نينتندو.

ومن المخطط أن تصل لعبة ماريو كارت إلى الهواتف الذكية في وقت ما قبل مارس/آذار 2019، وفقا للتغريدة، لكن التفاصيل حول الشكل الذي ستكون عليه اللعبة لم يتضح بعد.

ويرى موقع إنغادجيت المعني بشؤون التقنية أن اللعبة قد تطرح على الأرجح بعد إطلاق نينتندو خدمتها الجديدة "سويتش أونلاين" المتوقع في سبتمبر/أيلول المقبل، وقبل صدور فيلم الرسوم المتحركة الجديد للشركة "ماريو" الذي أعلنت عنه قبل يومين.

يذكر أن خدمة "سويتش أونلاين" الجديدة تعد رد الشركة على خدمتي إكس بوكس لايف لشركة مايكروسوفت، وبلايستيشن نتوورك لشركة سوني، والتي تتيح للمستخدمين ألعابا جماعية عبر الإنترنت مقابل اشتراك شهري، بالإضافة إلى الألعاب الكلاسيكية من أرشيف الشركة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

قالت شركة ألعاب الفيديو اليابانية "نينتندو" اليوم الخميس إنها ستتعاون مع شركة "إليومينيشن إنترتينمنت" الأميركية لإنتاج فيلم للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات لعبتها الشهيرة "سوبر ماريو".

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن شركة نينتندو لجأت إلى الشحن الجوي المكلف لتعجيل تلبية الطلب المتزايد على منصتها سويتش خلال الشهر الأول لطرحها، قبل أن تعود إلى الشحن البحري.

كشفت نينتندو أنها بصدد طرح لعبة "سوبر ماريو رن" التي تستند إلى شخصية "ماريو" الشهيرة، لهواتف آيفون ابتداء من 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل، ولأجهزة أندرويد بوقت لاحق العام المقبل.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة