يوتيوب: 50 مليار ساعة مشاهدة لفيديوهات الألعاب هذا العام

مركز ألعاب يوتيوب يضم أكثر من ثمانين مليون مشترك (يوتيوب)
مركز ألعاب يوتيوب يضم أكثر من ثمانين مليون مشترك (يوتيوب)

يبدو أن الناس يحبون حقا مشاهدة الآخرين يمارسون ألعاب الفيديو على يوتيوب، وفقا لموقع سي نت المعني بشؤون التقنية، ويتضح ذلك من إعلان رئيس قسم "يوتيوب غلوبال غيمنغ" ريان ويات أن الناس سجلوا خمسين مليار ساعة في مشاهدة فيديوهات الألعاب خلال الأشهر الـ12 الأخيرة.

وأضاف ويات أن أكثر من مئتي مليون شخص يشاهدون فيديوهات الألعاب يوميا على المنصة التابعة لغوغل.

وكانت يوتيوب عملت في سبتمبر/أيلول الماضي على تحديث بوابتها الخاصة بالألعاب التي تدعى مركز "ألعاب يوتيوب" (Youtube Gaming) والتي تضم حاليا أكثر من ثمانين مليون مشترك.

وفي الشهر ذاته أتاحت الشركة للمستخدمين رعاية قنوات الألعاب المفضلة لديهم، حيث يمكنهم دفع 4.99 دولارات شهريا للوصول إلى المحادثات الحية الحصرية وتعابير إيموجي خاصة، كما يمكنهم شراء مواد رقمية مباشرة من قنوات الألعاب.

يذكر أن يوتيوب أعلنت الأسبوع الماضي أيضا عن أكثر الفيديوهات شعبية في 2018 التي تم مشاهدتها ملايين المرات، مثل فيديوهات كايل جينر وترافيس سكوت ودود بيرفكت.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نشاهد ونبحث دائما عن فيديوهات على يوتيوب، وقد لا نرغب أن تظهر للغرباء أو أثناء العمل عند فتح الموقع، هذه خطوات بسيطة لمنع هذه الفيديوهات من الظهور.

أعلنت يوتيوب تخصيص نطاق لجميع مقاطع الفيديو المتعلقة بالألعاب وخدمات البث، حيث تم تجميع مقاطع حسب التفضيلات الشخصية والألعاب وصفحات يوتيوب التي تم الاشتراك فيها.

في إطار مبادرتها "الرفاهية الرقمية" طرحت غوغل مجموعة من الأدوات التي تساعد المستخدمين في تنظيم أوقاتهم على يوتيوب، آخرها ميزة تتيح للمستخدم معرفة الوقت الذي أهدره في مشاهدة مقاطع الفيديو.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة