ميزة جديدة ينتظرها عشاق قصص إنستغرام

A visitor takes a picture of the Instagram application logo at the Young Entrepreneurs fair in Paris, France, February 7, 2018. REUTERS/Charles Platiau
تُعد خدمة القصص رائعة لمشاركة ما يحدث في حياتك ولكن البعض يفضل أن يراها المقربون فقط (رويترز)

أضافت إنستغرام ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتحديد الأشخاص المسموح لهم بمشاهدة خدمة القصص التي تعد واحدة من الخدمات الأكثر انتشارا بين مستخدمي التطبيق.

وتُعد خدمة القصص رائعة لمشاركة ما يحدث في حياتك بسرعة، ولكن البعض لا يفضل أن يراها جميع المتابعين. لذلك تسهل ميزة "كلوز فريندز" (Close Friends) الجديدة حصر مشاركة قصصك على مجموعة مختارة من الأشخاص.

وللوصول إلى هذه الميزة يجب الدخول لملفك الشخصي والنقر على "إغلاق الأصدقاء" في القائمة الجانبية لبدء إنشاء قائمة بالأشخاص الذين ترغب في مشاركة القصص معهم. يمكن الاطلاع على قائمة أصدقائك المقربين بواسطتك فقط، حتى لا يعرف الآخرون أنهم مستبعدون.

بمجرد إعداد القائمة، سترى خيارا لمشاركة قصتك مع أصدقائك المقربين فقط. أيضا، سترى شارة خضراء عند عرض قصص أشخاص آخرين تقتصر على إغلاق الأصدقاء.

وستطرح إنستغرام هذه الميزة الجديدة عالميا اليوم الجمعة 30 من نوفمبر/تشرين الثاني لكل من نظامي التشغيل أي أو أس وأندرويد. ويجب تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار لاستخدام الميزة.

المصدر : مواقع إلكترونية