ترقية لخدمة إكس بوكس "غيم باس" ستسر اللاعبين

خدمة إكس بوكس غيم باس تتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى مكتبة ألعاب مايكروسوفت نظير اشتراك شهري، بدلا من شراء الألعاب، وتتضمن هذه المكتبة أكثر من 100 لعبة
خدمة إكس بوكس "غيم باس" تتيح للمستخدم الوصول إلى مكتبة ألعاب مايكروسوفت نظير اشتراك شهري (مايكروسوفت/الألمانية)

أعلنت مايكروسوفت عن ترقية خدمة ألعاب إكس بوكس "غيم باس" (Game Pass) من خلال توفير الألعاب الحصرية في مكتبة الألعاب من اليوم الأول لطرحها في الأسواق، وبالتالي يمكن لعشاق الألعاب من أصحاب الاشتراك الاستمتاع بالألعاب الجديدة من اليوم الأول لإطلاقها دون تأخير.

وأوضحت الشركة الأميركية أن البداية ستكون مع لعبة مغامرة القراصنة المتعددة اللاعبين "بحر اللصوص" (Sea of Thieves) المقرر إطلاقها في 20 مارس/آذار القادم.

وتشتمل الألعاب الأخرى على الإصدارات الجديدة من سلسلة الألعاب "هالو" و"فورزا" و"غير أوف وور"، وبالإضافة إلى ذلك سيتمكن عشاق الألعاب بدءا من مارس/آذار القادم الاشتراك في خدمة إكس بوكس غيم باس لمدة ستة أشهر بتكلفة تبلغ 59.99 دولارا أميركيا، علما بأن الاشتراك الشهري الحالي هو 9.99 دولارا.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة إكس بوكس "غيم باس" تتيح للمستخدم الوصول إلى مكتبة ألعاب مايكروسوفت نظير اشتراك شهري، بدلا من شراء الألعاب، وتتضمن هذه المكتبة أكثر من مئة لعبة لجهاز "إكس بوكس ون" وكذلك ألعابا متوافقة مع جهاز "إكس بوكس 360".

 

المصدر : الألمانية