كيف تشاهد كل صورة أعجبت أصدقاءك على فيسبوك؟

A smartphone user shows the Facebook application on his phone in the central Bosnian town of Zenica, in this photo illustration, May 2, 2013. Facebook Inc's mobile advertising revenue growth gained momentum in the first three months of the year as the social network sold more ads to users on smartphones and tablets, partially offsetting higher spending which weighed on profits. REUTERS/Dado Ruvic (BOSNIA AND HERZEGOVINA - Tags: SOCIETY SCIENCE TECHNOLOGY BUSINESS)
ميزة جديدة على فيسبوك (رويترز)

يبدو أن فيسبوك يستمتع بتملق جميع مستخدميه بإعادة النشر العشوائي المستمر للصور القديمة ضمن ميزة "في مثل هذا اليوم". والآن هناك ميزة أخرى لا يعرفها كثيرون يمكن أن تكون محرجة بنفس المقدار.

فهناك طريقة بسيطة لمشاهدة كل صورة أعجبتك على فيسبوك، وكذلك كل صور الأصدقاء والعائلة وأي شخص آخر أعجبته أيضا.

وإذا كنت تنفق معظم وقتك على الشبكة الاجتماعية تسجل إعجابك بصور الحيوانات الظريفة فلا داعي للقلق، ولكن إذا كنت مرتعبا من فكرة رؤية أصدقائك لتاريخ الصور التي أعجبتك فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للضغط على زر "لم يعجبني". وهذه هي الطريقة:

مشاهدة كل الصور التي أعجبتك عملية سهلة، وكل ما عليك عمله هو التوجه إلى شريط الأدوات في الجزء العلوي من ملفك الشخصي بفيسبوك والبحث عن "صور أعجبت بها". وإذا أردت مشاهدة كل الصور التي أعجب بها أصدقاؤك فاكتب "صور أعجب بها…" متبوعة باسم الشخص.

بل يمكنك أيضا تصفية الصور وفق السنة والمكان والذي نشرها حتى تتمكن من التمتع بقضاء ساعات في مشاهدة كل الصور التي أعجبتك منذ انضمامك إلى الشبكة الاجتماعية.

والبحث عن الصور أحدث ميزة في عدد الميزات غير المعروفة المتاحة على فيسبوك التي كانت مبهجة ومرعبة للمستخدمين في الأسابيع الأخيرة.

وقد اكتشف العديد من المستخدمين الشهر الماضي صندوق بريد "سري" بفيسبوك لا يعرفه معظمنا، قد يحتوي على رسائل تحب قراءتها ولكن لم يكن لديك فكرة أنك تلقيتها.

المصدر : تلغراف