أبرز الألعاب الإلكترونية التي أعلنت عنها "إي.أي"

لقطة شاشة من لعبة "نيد فور سبيد.. بايباك" التي أصبحت تقلد سلسلة أفلام "السريع والغاضب" السينمائية
لقطة شاشة من لعبة "نيد فور سبيد.. بايباك" التي أصبحت تقلد سلسلة أفلام "السريع والغاضب" السينمائية
 

 

كان المؤتمر الصحفي لشركة إنتاج ونشر الألعاب الإلكترونية "إي.أي" أمس السبت أول مؤتمرات عديدة ستعقد على هامش معرض الترفيه الإلكتروني "إي.أي 2017" الذي سينطلق في مدينة لوس أنجلوس الأميركية بعد يومين. وتاليا أبرز ما أعلنت عنه إي.أي.

– لعبة هروب من السجن بشاشة منقسمة إلى قسمين.
واللعبة من إنتاج أستديو "هازلايت"، وتدعى "طريق للخروج" (A way Out)، وهي لعبة هروب من السجن تعاونية، أي لا يمكن لعبها إلا مع شخص آخر في وضع شاشة منقسمة إلى قسمين.

– صانعو لعبة "ماس إيفيكت" (التأثير الجماعي) يروجون للعبة جديدة
كان الفريق المطور للعبة "ماس إيفيكت" الشهيرة يعمل على مشروع سري جديد يكون منافسا لألعاب أخرى مثل لعبة "ديستني" (قدر) لشركة أكتيفيجن. وقد أتيح أمس للصحفيين إلقاء نظرة أولى على هذا المشروع، وهو لعبة جديدة تدعى "أنثيم" (النشيد الوطني) من تطوير أستوديو "بايووير" (شاهد الفيديو أدناه).

 

– استعراض لعبة "ستار وورز.. باتل فرونت 2" (حرب النجوم.. جبهة القتال 2)
حيث كشفت الشركة عن قوة "دارث ماول"، أحد شخصيات اللعبة التي تعود بأصولها إلى سلسلة أفلام حرب النجوم الشهيرة. ويتميز الجزء الجديد من اللعبة التي كثرت حولها الشائعات بعالم مفتوح يمكن للاعب التنقل فيه بحرية. وطرح الجزء الأول منها عام 2015، بينما سيضم الجزء الجديد شخصيات تعود في جذورها إلى الجزء الأول من فيلم حرب النجوم (فانتوم ميناس).

– لعبة كرة القدم الأميركية "مادن أن.أف.أل" تحصل على نمط القصة
سيتضمن الجزء الـ18 من لعبة كرة القدم الأميركية نمط قصة تدعى "لونغ شوت" (الرمية الطويلة)، وتركز على شخصية ديفين وايد، وهو شاب يأمل اللعب في بطولة كرة القدم الأميركية. وكان لافتا أن والد ديفن -ويدعى كتر- يلعب دوره الممثل الأميركي الحاصل على الأوسكار ماهرشالا علي.

– لعبة "نيد فور سبيد.. بايباك" (الحاجة إلى السرعة.. الانتقام)
حضر نفسك لانفجارات، وأجواء عائلية، وحوارات مضطربة، مع الجزء الجديد من لعبة سباق السيارات الشهيرة، التي تحاول على مدى سنوات الاقتراب أكثر وأكثر من سلسلة أفلام "السريع والغاضب". لكن هذا الجزء يعد الأول الذي تحاول فيه اللعبة تقليد نبرة سلسلة "السريع والغاضب" بشكل واضح.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أكدت يو بي آي سوفت رسميا أن الجزء الخامس من سلسلة لعبة فار كراي سيطرح في فبراير/شباط 2018، وذلك بعدما كان عشاقها يأملون أن تصدر بوقت لاحق هذا العام.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة