مايكروسوفت تحدد موعد طرح سيرفس برو أل.تي.إي

ستطرح الشركة نموذجين من "سيرفس برو مع أل.تي.إي"، ويبلغ فرق السعر بينهما 300 دولار (مايكروسوفت)
ستطرح الشركة نموذجين من "سيرفس برو مع أل.تي.إي"، ويبلغ فرق السعر بينهما 300 دولار (مايكروسوفت)
كشفت مايكروسوفت في مايو/أيار الماضي عن حاسوبها الجديد سيرفس برو، ووعدت بطرح نسخة منه تدعم اتصالات الجيل الرابع "أل.تي.إي" قبل نهاية 2017، والآن قالت الشركة إنها تخطط لطرح هذه النسخة في الأسواق مطلع ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وسيتضمن الحاسوب "سيرفس برو مع أل.تي.إي" (وهذا الاسم الكامل للنموذج) معالج إنتل كور آي5 ومودم سنابدراغون x16 من شركة كوالكوم. وتستخدم مايكروسوفت شريحة "أل.تي.إي" هذه مع نطاقات أل.تي.إي 2.0 لضمان أن اتصالات أل.تي.إي تعمل في أي دولة حول العالم.

ولم تذكر الشركة شيئا عن بطارية الحاسوب الجديد، غير أنها قالت في السابق إن حاسوب "سيرفس برو" قادر على تشغيل الفيديو لمدة 13.5 ساعة متواصلة. لكن يمكن لدعم أل.تي.إي أن يؤثر سلبا على هذه المدة.

وسيتاح الحاسوب الجديد أولا للعملاء من الشركات في الأول من ديسمبر/كانون الأول، وسيتضمن النموذج الأساسي منه معالج إنتل كور آي5 وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم أربعة غيغابايتات، وقرص "أس.أس.دي" للتخزين بسعة 128 غيغابايتا، وسيطرح للبيع بسعر 1149 دولارا.

كما تعرض مايكروسوفت نموذجا يتضمن ثمانية غيغابايتات من الذاكرة، مع قرص تخزين أس.أس.دي بسعة 256 غيغابايتا، وذلك مقابل 1449 دولارا.

المصدر : مواقع إلكترونية