آبل تطرح التحديث آي.أو.إس 11.0.2 لحل مشكلات الصوت

من بين الإصلاحات التي جاء بها التحديث الجديد حل مشكلة العرض في تطبيق الصور (رويترز)
من بين الإصلاحات التي جاء بها التحديث الجديد حل مشكلة العرض في تطبيق الصور (رويترز)

بعد أسبوع فقط على طرح آخر تحديث لنظام تشغيل الأجهزة الجوالة "آي أو إس 11" أعلنت شركة آبل عن إطلاق تحديث آخر جديد لهذا النظام لحل مشكلات الصوت في الهاتف الذكي آيفون 8، وآيفون 8 بلس.

وأوضحت الشركة الأميركية أن الإصدار "آي أو إس 11.0.2" الجديد، الذي يبلغ حجمه نحو ثلاثمئة ميغابايت، يعمل على إزالة الضوضاء المزعجة عند إجراء المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى حل مشكلة العرض في تطبيق الصور، بعدما اشتكى كثير من المستخدمين من اختفاء الصور.

وأكدت آبل أن الإصدار الجديد من نظام تشغيل "آي أو إس 11" يحل مشكلة عرض مرفقات البريد الإلكتروني المشفرة بواسطة S/MIME، ويمكن للمستخدم تنزيل الإصدار الجديد عن طريق قائمة الإعدادات تحت بند "عام/تحديث البرامج".

وتنصح الشركة بإجراء عملية نسخ احتياطي كامل للبيانات عن طريق برنامج "آي تيونز" قبل تثبيت الإصدار الجديد، الذي يعتبر التحديث الثاني لنظام تشغيل أجهزة آبل الجوالة، والذي تم إطلاقه لأول مرة في 19 سبتمبر/أيلول الماضي.

وكان التحديث آي أو إس 11.0.1 صدر بعد أيام قليلة من طرح نظام التشغيل بهدف إصلاح بعض العيوب، وإضافة بعض التحسينات، مثل إصلاح مشكلة معينة تتعلق بخادم البريد وتسريع الرسوم المتحركة بالشاشة الرئيسية.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشفت شركة أمنية عن وجود ثغرات في البرامج الثابتة (فيرموير) لبعض أجهزة ماك، مما يجعلها عرضة للاختراق، وقالت إنها أبلغت آبل بهذه المشكلة، وأكدت الأخيرة أنها تتحرك لعلاجها.

طرحت آبل الثلاثاء الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأجهزة الذكية “آي.أو.أس11” الذي جاء بميزات عديدة كان لمتجر التطبيقات النصيب الأكبر منها، إلى جانب دعم تقنية الواقع المعزز.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة