تويتر تطرح خلال أيام تغييرات تحل مشكلة المضايقات

تويتر كانت أعلنت أواخر أبريل/نيسان الماضي عن تحسينات جديدة على عملية الإبلاغ عن المضايقات  (رويترز-أرشيف)
تويتر كانت أعلنت أواخر أبريل/نيسان الماضي عن تحسينات جديدة على عملية الإبلاغ عن المضايقات (رويترز-أرشيف)
أعلنت شركة تويتر أنها ستطرح تحديثات جديدة لمنصتها خلال أيام في محاولة منها لمكافحة المضايقات التي طالما أُخذ على الشركة التقصير في وضع حد لها.

وفي سلسلة من التغريدات على موقع التدوين المصغر، أقر إد هو نائب رئيس الهندسة لدى تويتر بتقصير الشركة في وضع حد للمضايقات، وقال "لقد أصغينا إليكم، لم تكن خطواتنا سريعة بما يكفي في العام الماضي، الآن صرنا نفكر في تقدم نحرزه خلال أيام وساعات وليس أسابيع وأشهر".

وأضاف أنهم بصدد طرح عدد من التغييرات على المنتجات في الأيام المقبلة، وقال إن بعض التغييرات ستكون واضحة وبعضها الآخر أقل وضوحا، وتابع "سوف نصغي، ونتعلم، ونستمر في التغيير حتى نحقق تأثيرا مهما يلمسه الناس".

وأوضح أن التغيير سيركز على إصلاحات طال انتظارها على ميزتي الكتم والحظر، إضافة إلى منع المستخدمين المسيئين من إنشاء حسابات جديدة.

وشدد على أن التغييرات الجديدة تأتي لجعل تويتر "مكانا أكثر أمانا"، وهو الأمر الذي بات يمثل أولوية قصوى للشركة -حسب قوله- حيث يتخذون خطوات أكثر إلحاحا من الماضي.

وقام الرئيس التنفيذي للشركة جاك دورسي بالتأكيد على كلام "هو" بإعادة تغريد تصريحاته، مع إضافة تغريدة خاصة به قال فيها إن تويتر ستسلك منهجا جديدا كليا في مواجهة المضايقات.

وكانت تويتر أعلنت أواخر أبريل/نيسان الماضي عن تحسينات جديدة على عملية الإبلاغ عن المضايقات بهدف أن يتمكن الجميع من التعبير عن أنفسهم بأمان، حسب قولها، ولتسهل على المستخدمين التخلص من المضايقات.

المصدر : مواقع إلكترونية