هواوي "مايت 9" يحصد جوائز معرض لاس فيغاس

الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلك في "هواوي" ريتشارد يو أثناء استعراضه هاتف مايت 9 بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 (رويترز)
الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلك في "هواوي" ريتشارد يو أثناء استعراضه هاتف مايت 9 بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 (رويترز)

حصد هاتف شركة هواوي الصينية "مايت 9" ثماني جوائز رفيعة أثناء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي أس 2017" الذي اختتم مؤخرا في مدينة لاس فيغاس الأميركية مقدمة من أبرز المواقع والمجلات المتخصصة في التقنية والإلكترونيات.

ونال الهاتف تلك الجوائز بفضل تصميمه وأدائه المتميز وكاميرته ثنائية العدسات وطول عمر تشغيل بطاريته والشراكات التي أبرمتها هواوي كي يدعم هاتفها تقنيات مبتكرة مثل المساعد الرقمي الصوتي أليكسا لشركة أمازون، ومنصة الواقع الافتراضي "داي دريم" لشركة غوغل.

وكانت هواوي أعلنت عن هذا الهاتف في 3 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وطرحته في 6 يناير/كانون الثاني الجاري بسعر يبدأ من ستمئة دولار.

أما المواقع المتخصصة التي منحت هاتف هواوي جائزتها لهذا العام فهي موقع "أندرويد أوثوريتي" و"أندرويد بوليس" و"أندرويد توك"، وثلاثتها من أشهر المواقع المتخصصة بنظام التشغيل أندرويد والتقنيات والتطببيقات المتعلقة به.

ونال هواوي جوائز كذلك من موقع "بوي جينيس ريبورت" أحد أبرز مواقع أخبار عالم الإلكترونيات على الإنترنت، وموقع "تشيب تشيك" الذي يهتم بأخبار التكنولوجيا والإلكترونيات من منظور نسائي، وموقع "تك أدفايزور" أحد أكثر المواقع رواجا بين مستخدمي ومتتبعي أخبار التقنية وجديدها، وموقع "تكنو بوفالو" المعروف بمقالاته التي تستعرض أفضل الأجهزة الذكية المطروحة وجديد الإلكترونيات.

كما جاء أيضا ضمن قائمة موقع "تيكاريس" لأفضل الأجهزة المتواجدة في المعرض، ويتميز هذا الموقع بمقالاته المتعمقة في تغطية مميزات ومواصفات الأجهزة الذكية، وأيضا كل ما يتعلق بجديد العلوم والفنون والتصوير.

وإلى جانب تلك المواقع اختارت صحيفة وول ستريت جورنال الشهيرة الهاتف ضمن قائمتها لأفضل الأجهزة الذكية التي تم عرضها أثناء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية.

وكان هاتف هواوي "مايت 9" حاز على جائزة الاختيار الأبرز لعام 2017 فور صدوره في سوق الولايات المتحدة، وكانت الميزة الأبرز التي نالت إشادة الجميع هي التكامل ودعم تشغيل المساعد الصوتي الشخصي "أليكسا".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية