تويتر تطور صفحة خاصة لعرض الأحداث الحية

A 3D-printed logo for Twitter is seen in this picture illustration made in Zenica, Bosnia and Herzegovina on January 26, 2016. REUTERS/Dado Ruvic/Illustration/File Photo
تستحوذ الأحداث الحية على جزء كبير من تركيز تويتر الأساسي حاليا أكبر من أي وقت مضى (رويترز)

تخطط شركة تويتر لإطلاق صفحة دائمة ضمن خدمتها لمساعدة المستخدمين في الحصول على تغطية مباشرة للأحداث الحية حول العالم.

وستسهل الصفحة عند وصولها إمكانية مشاهدة الأحداث الحية مثل مباريات كرة القدم الأميركية والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين وغيرها من المحتويات، وذلك بدون الحاجة إلى البحث عن مثل تلك الأحداث عبر شبكة الإنترنت.

وقد أكد المدير المالي أنتوني نوتو صحة هذه الأخبار في تغريدة نشرها في وقت سابق أمس الخميس على حسابه الرسمي. ورغم أنه من المتوقع طرح هذه الصفحة قريبا لجميع المستخدمين فإنه ليس هناك توقيت محدد لطرحها رسميا.

وكانت تويتر بدأت باختبار إمكانيات عرض الفيديو لديها لضمان سير الأمور على أكمل وجه، خصوصا بعد توقيعها عقود شراكة فيما يخص محتوى البطولات الرياضية الكبرى وغيرها من المحتويات الفيديوية الأخرى.

وقد يعتبر تطوير تويتر لهذه الصفحة السبب الأساسي لظهور إعلانات وتنبيهات ضمن التطبيق تستهدف المستخدمين، وتدعوهم إلى مشاهدة أحداث سياسية ورياضية مختلفة تجري حاليا.

وتستحوذ الأحداث الحية على جزء كبير من تركيز الشركة الأساسي حاليا وبشكل أكبر من أي وقت مضى، وذلك منذ عودة جاك دورسي لمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.

لكن مراقبين ينوهون إلى ضرورة أن تعمل تويتر بشكل متواصل على حل جميع المشاكل الموجودة ضمن خدمتها قبيل إطلاق مثل هذه الصفحة، وذلك لأنه يمكن أن تتسبب بتراجع شعبية الموقع في حال لم تعمل بشكل جيد عند الحاجة إليها.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية