"فاين" تجلب تطبيقها لحواسيب ويندوز-10

vine app now on windows 10
التطبيق سيحمل بعض مزايا ويندوز-10 مثل القوائم الحية وإمكانية السحب والإفلات (الجزيرة)

أعلنت خدمة مشاركة الفيديو القصير "فاين" إطلاق نسخة جديدة من تطبيقها لحواسيب ويندوز-10 الشخصية واللوحية، في خطوة تهدف لزيادة عدد مستخدميها.

وقالت مايكروسوفت في منشور على مدونتها "ابتداء من اليوم يمكنك تحميل "فاين" (المملوك لشركة تويتر) من متجر ويندوز، ومشاهدة لحظات وقصص وشخصيات مسلية على حواسيب ويندوز-10 الشخصية واللوحية".

وأضافت الشركة أن التطبيق يقدم العديد من التجارب التي خبرها المستخدم وأحبها في تطبيق "فاين" للأجهزة المتنقلة، بما في ذلك استكشاف القنوات مثل الرياضة والكوميديا، وإمكانية معرفة أكثر الفيديوهات انتشارا، ومتابعة الشخصيات المفضلة، حتى لو لم يكن لدى المستخدم حساب فاين.

وأشارت إلى أن التطبيق يملك بعض مزايا ويندوز-10 مثل الأيقونات الحية (Live Tiles) وواجهة مستخدم تكيفية وإمكانية السحب والإفلات، وكذلك إمكانية تثبيت القنوات والحسابات المفضلة في قائمة "ابدأ". وفي هذه الحالة يمكن مشاهدة معاينة لآخر مشاركتهم على "فاين" في الأيقونات الحية دون الحاجة لفتح التطبيق.

وإذا أراد المستخدم المشاركة على "فاين" فإمكانه رفع مقاطع الفيديو التي يريد أو سحبها وإفلاتها من حاسوبه الشخصي. وإذا أراد تشغيل الفيديو بصورة لا نهائية فما عليه إلا وضع مؤشر الفأرة فوقه أو لمس الشاشة إن كان يملك جهازا بشاشة لمسية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” الجمعة تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة مشاركة الفيديو التابعة لها “فاين” Vine والخاص بنظام تشغيل الأجهزة المحمولة “أندرويد”،

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” الجمعة تحديثا جديدا لتطبيق خدمة مشاركة الفيديو التابعة لها (فاين Vine) الخاص بنظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد، ليجلب معه العديد من المزايا أبرزها دعم استقبال التنبيهات.

Published On 3/8/2013
تسجيل الفيديو في إنستاغرام Insgtagram video ----- تصميم رماح

أعلنت فيسبوك أن أكثر من خمسة ملايين مقطع فيديو تمت مشاركتها عبر تطبيق إنستاغرام خلال أول 24 ساعة من إضافة ميزة مشاركة مقاطع الفيديو إلى هذا التطبيق، في خطوة صريحة لمنافسة تطبيق “فاين” التابع لتويتر.

Published On 23/6/2013
vine - فاين- الصورة سكرين شوت لا تضع مصدرا لها

تجاوز تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة حجم المشاركات على تويتر مقارنة بتطبيق إنستاغرام لمشاركة الصور الذي تطوره شركة فيسبوك، وذلك بعد خمسة أيام فقط من طرح فاين لمنصة أندرويد.

Published On 9/6/2013
تصميم عن منع فيسبوك لتطبيق فاين من الوصول إلى أسماء الأصدقاء على شبكة فيسبوك--- تصميم رماح

قدمت شركة فيسبوك توضيحا ردا على الأنباء المتداولة بشأن منعها تطبيق “فاين” لمشاركة الفيديو الذي طرحته تويتر مؤخرا، من الوصول إلى أسماء أصدقاء المستخدم على فيسبوك، وسردت بندين من سياساتها يوضحان أسباب المنع، دون أن تذكر بالاسم أنها تقصد بذلك تطبيق فاين.

Published On 4/2/2013
المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة