سحب أحدث إصدار من نظام تشغيل آيفون

العملاء لم يتمكنوا من إجراء اتصالاتهم الهاتفية وواجهوا مشكلات في استخدام بصمة الأصبع لفتح هواتفهم (أسوشيتد برس)
العملاء لم يتمكنوا من إجراء اتصالاتهم الهاتفية وواجهوا مشكلات في استخدام بصمة الأصبع لفتح هواتفهم (أسوشيتد برس)

ذكرت تقارير إخبارية مساء أمس الأربعاء أن شركة أبل سحبت تحديثا لنظام تشغيل أحدث هواتفها الذكية "آيفون" بعد ساعات قليلة من طرح هذا التحديث.

ونقلت وسائل إعلام عن متحدث باسم أبل قوله في بيان "نحن نحقق في هذه التقارير وسنقدم المعلومات المتاحة بأسرع ما يمكن، وفي الوقت نفسه نحن سحبنا الإصدار آي أو إس 8.01 من نظام التشغيل".

وكان العملاء قد اشتكوا بعد تنزيل التحديث من أنهم لم يتمكنوا من إجراء اتصالاتهم الهاتفية وواجهوا مشكلات في استخدام بصمة الأصبع لفتح هواتفهم.

وذكر موقع "تك كرانش" أن مستخدمي "آيفون6″ و"آيفون6 بلس" هم الذين تأثروا بالمشكلة حتى الآن.
يشار إلى أن هاتفي "آيفون6″ و"آيفون6 بلس" هما أحدث نسخ آيفون، وقد طرحتهما أبل في الأسواق يوم الجمعة الماضي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قالت شركة أبل إنها تلقت في اليوم الأول طلبيات مسبقة قياسية بلغت أربعة ملايين لهاتفيْها الجديدين “آي فون 6″ و”آي فون 6 بلس” مما يجعل الطلب عليها يفوق العرض.

كشفت شركة الإلكترونيات الأميركية “أبل” في مؤتمرها السنوي للمطورين أمس الاثنين بسان فرانسيسكو عن أنظمة تشغيل جديدة لأجهزة الحاسوب الشخصي ماك والهواتف الذكية “آي فون” والحاسوب اللوحي “آي باد”.

ردت شركة أبل على المشكلة التي عانى منها بعض مستخدمي هاتفها الجديد آي فون 5 المتعلقة بظهور هالة بنفسجية اللون في الصور التي يكون بطرفها مصدر ضوء، وقالت إن المشكلة طبيعية وتوجد في كافة الكاميرات الصغيرة، ويمكن تجنبها بتغيير زاوية التصوير.

المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة