تحديث متصفح كروم لنظام "آي أو إس"

يجلب الإصدار الجديد دعم الخدمات الإضافية عبر امتدادات التطبيقات، وهي ميزة تستهدف مستخدمي نظام "آي أو إس 8" (البوابة العربية)
يجلب الإصدار الجديد دعم الخدمات الإضافية عبر امتدادات التطبيقات، وهي ميزة تستهدف مستخدمي نظام "آي أو إس 8" (البوابة العربية)

أطلقت غوغل تحديثا لتطبيق متصفح الويب "كروم" لنظام التشغيل "آي أو إس"، وذلك أسوة بالشركات التي بدأت تحديث تطبيقاتها لتقدم الإضافات التي تستفيد من ميزات "آي أو إس 8".

وبالإضافة لإصلاح العيوب البرمجية المعتادة، يجلب الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 37 من متصفح "كروم" لهواتف "آيفون" وحواسيب "آيباد" اللوحية دعم الخدمات الإضافية عبر امتدادات التطبيقات، وهي ميزة تستهدف مستخدمي نظام "آي أو إس 8".

وتتيح هذه الميزة للمستخدم القدرة على مشاركة المحتوى مباشرة من المتصفح إلى تطبيقات الطرف الثالث التي قام بتثبيتها على جهازه.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 وما فوق من نظام التشغيل "آي أو إس" تنزيل الإصدار الجديد الذي يأتي بحجم 30.3 ميغابايت من متجر "آب ستور".

ويأتي هذا التحديث بالتزامن مع تحديث جديد لتطبيق خدمة الدردشة "سكايب" الخاص بهواتف "آيفون".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

قالت شركة غوغل إنها بدأت العمل على إصلاح مشكلة في متصفح “كروم” تؤدي إلى استهلاك كبير في البطارية على الحواسيب المحمولة العاملة بنظام “ويندوز”.

22/7/2014

حذرت مجلة “سي تي” الألمانية المعنية بشؤون التقنية من أن متصفح كروم ينقل الكثير من معلومات وبيانات المستخدم لشركة غوغل، ولذلك يتوجب عليه معرفة ما ينقله المتصفح وكيفية منع ذلك.

12/5/2014

أضافت غوغل ميزة جديدة إلى مشروع متصفحها المفتوح المصدر “كروميوم” الذي يستقي منه متصفح كروم شيفرته المصدرية. وتتيح الميزة للمستخدم إعادة ضبط إعدادات المتصفح إلى وضعها الافتراضي إذا ما غيّرتها برمجية خبيثة، أو غيّرها المستخدم بنفسه ثم رغب في استعادتها.

28/5/2013

أطلقت شركة غوغل الأميركية تحديثا جديدا لمتصفح الويب التابع لها “غوغل كروم” والمخصص لنظام التشغيل “آندرويد”، حيث جاء هذا الإصدار بميزات عديدة قدمتها الشركة قبل مدة ضمن نسخة متصفحها التجريبية “كروم بيتا” بهدف اختبارها.

24/5/2013
المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة