إبسون تطلق أول جهاز عرض محمول

إبسون تطرح أول بروجيكتور محمول يتيح استخدام كود QR
جهاز العرض الجديد مصمم لمشاركة المحتوى من الأجهزة الذكية بصورة تكاد تكون فورية (الألمانية)

طرحت شركة "إبسون" أول جهاز عرض (بروجيكتور) محمول مخصص للأعمال يمتاز بإمكانية اتصال باستخدام كود "كيو آر".

وأوضحت الشركة اليابانية أن الجهاز "إي بي- دبليو 28" المحمول مصمم لمشاركة المحتوى من الأجهزة الذكية بصورة تكاد تكون فورية، مشيرة إلى أن وظيفة "كيو آر" تتطلب تثبيت تطبيق "آي بروجيكشن" المتوفر للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد".

ويتضمن "إي بي- دبليو 28" منفذ "أتش دي إم آي" المتوافق مع معيار "أم أتش أل" الذي يعزّز إمكانية الاتصال بالأجهزة الذكية عن طريق كابل إلى هاتف ذكي أو حاسوب لوحي.

ولإجراء عروض أعمال مؤثرة، تم تصميم الطراز الجديد لتقديم جودة عالية للصور ومرونة في تركيب الجهاز بفضل تصحيح الانحراف والزووم البصري، ويمكن إجراء المقارنات في الاجتماعات بسهولة باستخدام وظيفة تقسيم الشاشة.

ويستخدم  الجهاز الجديد تقنية "أل سي دي 3" من إبسون لضمان تحقيق معدل عالٍ ومتساوٍ من انبعاث الضوء الأبيض والملون للحصول على صور ساطعة وألوان مشرقة، إلى جانب ألوان أكثر سطوعاً.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

فيليبس تطلق أحدث شاشاتها في المنطقة

أطلقت شركة فيليبس شاشة عرض جديدة في المنطقة العربية من نوع “أل إي دي” بمقاس 27 بوصة من النمط العريض، توفر دعما كاملا للفيديو العالي التحديد وتضم منفذ أتش دي أم آي، إضافةً إلى جهاز تحكم يعمل باللمس، و مكبرات صوت مُجسّم.

Published On 21/5/2012
A man walks out of the headquarters of LG Display in Seoul, October 20, 2011. South Korean flat-screen maker LG Display, a key supplier to Apple Inc, posted a wider-than-expected quarterly loss on Thursday as tepid demand for TVs and PCs hit panel prices and one-off losses weighed.

طرحت شركة “إل جي إلكترونيكس” الكورية الجنوبية للأجهزة الإلكترونية المنزلية جهاز تلفزيون ضخم بحجم 84 بوصة معلنة انطلاقها في السباق العالمي لصناعة أكبر شاشة عرض بأعلى جودة دقة ونقاء للصورة.

Published On 22/8/2012
أيسر تطرح جهاز العرض K520 الهجين بتقنيتي الليزر وLED- البوابة العربية للأخبار التقنية

كشفت شركة إيسر النقاب عن جهاز عرض K520 الهجين الذي يتميز باحتوائه على مصدر ضوء مزود بتقنيتي الليزر وLED لإضاءة ساطعة وطويلة الأمد بقوة 2000 شمعة.

Published On 9/4/2012
المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة