سامسونغ تلمح إلى أن آبل قلدتها بإنتاج آيفون 6

سامسونغ تواصل حملاتها الساخرة ضد أبل - المصدر: سامسونغ
سامسونغ تسخر من دقة شاشة "ريتينا" التي تفتخر بها آبل

واصلت شركة سامسونغ حملتها الدعائية ضد منافستها آبل، وذلك بعدما طرحت فيديو دعائيا جديدا تشير فيه إلى أن الشركة المنافسة قد قلدتها عندما أطلقت هاتف آيفون 6 بلس.

وألمحت سامسونغ في الفيديو الذي عرضته على قناتها الرسمية الموجهة للسوق الأميركي بموقع يوتيوب، إلى أن آبل قد قلدت سلسلة هواتف "غالاكسي نوت" عندما أطلقت هاتفها الجديد بشاشة كبيرة.

وأشارت سامسونغ إلى أن هاتفها الأول في سلسلة "غالاكسي نوت" قد سبق عصره حين طرحه في 2011، حيث أطلقته الشركة بشاشة كبيرة بينما لم يكن كل المستخدمين مستعدين لذلك الحجم من الشاشات.

وأضافت الشركة أنه ومع مرور الأعوام القليلة الماضية وتطوير هواتف سلسلة "غالاكسي نوت"، أثبتت صحة نظرتها للسوق، مما دفع المنافسين لتقليدها، في إشارة إلى آبل.

واستخدمت سامسونغ مجموعة من آراء الخبراء عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الفيديو للإشارة إلى أنها كانت السبب الرئيسي وراء تفكير شركات مثل آبل لطرح هواتف بشاشات كبيرة.

وشددت الشركة على أنه رغم تقليد الشركات المنافسة لها تظل هواتف "غالاكسي نوت"، خاصة هاتفها الأخير "غالاكسي نوت 4″، أكثر إنتاجية وإبداعية ونفعا للمستخدم من الهواتف ذات الشاشات الكبيرة الأخرى.

وتأتي الحملة الدعائية في إطار ترويج سامسونغ لهاتف "غالاكسي نوت " وهاتف "غالاكسي نوت إيدج"، حيث تستعد الشركة لطرحهما في أكتوبر بعدة أسواق عالمية.

يذكر أن آبل كانت قد كشفت في وقت سابق من سبتمبر/أيلول الجاري عن الهاتف آيفون 6 والهاتف آيفون 6 بلس، وقد تخلت الشركة في كلا الهاتفين عن قياس 4 بوصات الشائع لهواتف آيفون السابقة، حيث جاء الأول بشاشة بقياس 4.7 بوصات، والثاني بشاشة بقياس 5.5 بوصات.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

تعمل شركات “أبل” و”سامسونغ إلكترونيكس” و”غوغل” على تطويع خبراتها باتجاه ابتكار تطبيقات يمكن أن تحوّل منتجات التقنية القابلة للارتداء كالساعات والأساور، من عجائب يتباهى بها الناس إلى ضروريات صحية.

Published On 23/6/2014
تصميم : أبل وغوغل وسامسونغ في سباق جديد على التطبيقات الصحية

قالت شركة البيانات الدولية المتخصصة في أبحاث السوق إن مبيعات الأجهزة الذكية (الحواسيب الشخصية والمحمولة واللوحية والهواتف الذكية) سجلت هذا العام أرقاما قياسية، وإن آبل وسامسونغ تستحوذان على الحصة الأكبر من هذا السوق.

Published On 11/12/2012
r : A customer tries the Samsung Galaxy Note smartphone at a store in Seoul August 26, 2012. Apple Inc's decisive triumph over Samsung Electronics in the most closely watched patent trial in years could open the door for Microsoft Corp to finally hop on board the mobile boom as manufacturers of Android-based smartphones and tablets weigh their legal risks. REUTERS/Lee Jae-Won (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS CRIME LAW TELECOMS)
المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة