أيسر تطلق سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة

الجهازان الجديدان مزودان بشاشة فائقة الوضوح قياس 15.6 بوصات، ويعملان بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز8.1 (الألمانية)
الجهازان الجديدان مزودان بشاشة فائقة الوضوح قياس 15.6 بوصات، ويعملان بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز8.1 (الألمانية)

أعلنت شركة أيسر إطلاق سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة "إكستانسا15" جاءت مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين في الشركات الصغيرة والمتوسطة وفي المكاتب المنزلية.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن السلسلة الجديدة تضم الجهازين "أي إكس2510″ و"أي إكس2509" المزودين بشاشة فائقة الوضوح "ليد" قياس 15.6 بوصات، مضيفا أنهما يعملان بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز8.1.

ويسمح معالج "كور" من الجيل الرابع في الجهاز "أي إكس2510" والمعالج "سيليرون/بنتيوم كواد كور" في الجهاز "أي إكس2509" بأداء مهام متعددة متزامنة بسلاسة وإجراء عمليات بحث مبسطة سواء عند الاتصال بالإنترنت أو عدم الاتصال.

وتتضمن الأجهزة الجديدة قرص تخزين بيانات يعمل بتقنية مبتكرة تقاوم أقصى الظروف ولا يمكن معها مسح البيانات من القرص أو التخزين فوقها، ما يُجنب المستخدم ضياع بياناته الحساسة وملفاته المهمة.

وتعول شركة أيسر في ترويجها للسلسلة الجديدة على بطارية قوية تتمتع بفترة تشغيل تصل إلى سبع ساعات، بالإضافة إلى التصميم النحيف والوزن الخفيف الذي لا يتجاوز 2.5 كيلوغرام.

وتضم المنتجات الجديدة ميزة الوصول إلى خدمة الحوسبة السحابية "أيسر كلاود"، التي تتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المستندات والوسائط المتعددة لاسلكياً وبشكل متزامن عبر كل الأجهزة ومن أي مكان.

كما تشتمل باقة التجهيزات التقنية في سلسلة "إكستانسا15″على سماعتين مصنوعتين من مواد فائقة الجودة وميكروفون رقمي يعتمد على تقنية الأنظمة الإلكتروميكانيكية الدقيقة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشفت شركة آيسر النقاب عن هاتفها الذكي الجديد “ليكويد جاد بلاس” الذي جاء مزودا ببطاقتي “سيم” وشاشة قياس خمس بوصات، وهو جهاز يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.4.

30/7/2014

كشفت شركة “آيسر” التايوانية عن حاسوبها المكتبي الجديد “Acer N3-220″، عرضت النموذج الأولي منه ضمن فعاليات معرض “كومبيوتكس” المقام حالياً بالعاصمة التايوانية تايبيه.

7/6/2013

كشفت شركة آيسر عن حاسوب محمول يمتلك شاشة لمسية فائقة الوضوح (فل أتش دي) يمكن لها اتخاذ العديد من الأوضاع بفضل قاعدتها من لوحة المفاتيح، حيث يمكن تدويرها أو عكسها أو حملها بشكل مسطح أو مائل.

21/5/2013

طرحت شركة آيسر حاسبا لوحيا جديدا مخصصا للأعمال ومزودا بالعديد من التقنيات المتطورة، ويجمع بين خصائص الهاتف الذكي وجهاز اللاب توب. وأوضح وكيل الشركة التايوانية بدبي أن جهاز Iconia W510P الجديد يثري الأعمال ويزيد من الإنتاجية ويحسن من تجربة العمل خارج المكتب.

25/10/2012
المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة