تحديث تطبيق "فايبر" لنظام "ويندوز فون"

التحديث الجديد يأتي بقائمة مستقلة للملصقات وتحسينات على التصميم بما في ذلك واجهة جديدة لشاشة الاتصال والخلفية الافتراضية (البوابة العربية)
التحديث الجديد يأتي بقائمة مستقلة للملصقات وتحسينات على التصميم بما في ذلك واجهة جديدة لشاشة الاتصال والخلفية الافتراضية (البوابة العربية)

أطلقت خدمة التراسل الفوري "فايبر" تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام التشغيل "ويندوز فون" التابع لشركة "مايكروسوفت" ما منح تحسينات ومزايا في مقدمتها ميزة الرسائل الصوتية الفورية "امسك وتحدث".

وأتى التحديث الجديد أيضا بقائمة جديدة مستقلة للملصقات وتحسينات على التصميم بما في ذلك واجهة جديدة لشاشة الاتصال والخلفية الافتراضية.

وذكرت "فايبر" في صفحة التطبيق على "متجر ويندوز فون" أنها أضفت تحسينات على الأداء وعلى سرعة تحميل المحادثات، بالإضافة إلى دعم لغات جديدة هي الفارسية والبلغارية.

ويتيح تطبيق التراسل الفوري "فايبر" لمستخدميه الذين يبلغ عددهم أكثر من 360 مليون تبادل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو عبر شبكات "واي فاي" أو الشبكات الخليوية مجانًا.

كما يتيح التطبيق لمستخدميه عبر ميزة "فايبر آوت" الاتصال بمن لا يملك حسابًا على الخدمة والهواتف الأرضية بأسعار مخفضة.

وكانت شركة التجارة الإلكترونية "راكوتين" التي يقودها الملياردير الياباني هيروشي ميكيتاني أعلنت منتصف فبراير/شباط الماضي الاستحواذ على خدمة "فايبر" مقابل 900 مليون دولار.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أعلنت مجموعة قراصنة الإنترنت الذين يطلقون على أنفسهم اسم “الجيش السوري الإلكتروني” عن اختراق “نظام الدعم الفني” لتطبيق المراسلة والمحادثة الفورية “فايبر” ونصحت مستخدمي التطبيق “الإسرائيلي” بحذفه من أجهزتهم. وقد أكدت الشركة اختراق نظامين فرعيين لديها نافية تسرب أي معلومات حساسة.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة فايبر أن خبراء شركته تمكنوا من تجاوز الحظر الذي فرضته هيئة الاتصالات السعودية على التطبيق في وقت سابق من هذا الشهر حيث نجحوا باستعادة الرسائل النصية في خطوة أولى ستتبعها إعادة المكالمات الصوتية خلال وقت قريب.

أطلقت شركة فايبر ميديا اليوم تحديثا جديدا لتطبيق فايبر للهواتف العاملة بنظامي أندرويد و”آي أو أس”، لكن الشيء الفريد في هذا الإصدار الذي يحمل الرقم 3.0 هو دعمه للحواسيب الشخصية وحواسيب ماك لشركة أبل لأول مرة وكذلك إجراء محادثات الفيديو.

المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة