حاسوبان محمولان جديدان لآيسر

شركة آيسر  أعلنت توفر الأجهزة الجديدة بألوان تلائم شخصية كل مستخدم (الأوروبية)
شركة آيسر أعلنت توفر الأجهزة الجديدة بألوان تلائم شخصية كل مستخدم (الأوروبية)

كشفت شركة "آيسر acer" النقاب عن حاسوبين محمولين جديدين بشاشة مقاس 11.6 بوصة وبدقة فائقة الوضوح " أتش دي HD" وبمفهوم التصميم فلو كيرف "FlowCurve" من دون مروحة.

ويتميز "أسباير في 11 Aspire V11″ و"أسباير إي 11 Aspire E11" بوزن خفيف يبلغ 1.29 كيلوغرام وسمك نحيف لا يتجاوز 21.1 ملم، وهما يجمعان بين المواصفات التقنية الفائقة وسعة تخزين كبيرة تصل إلى واحد تيرابايت مع نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1.

ورغم أن الحاسوب Aspire V11 جاء متفردا بشاشة لمسية، يشترك الجهازان في باقة التجهيزات التقنية التي تضم أحد معالجات "إنتل Pentium" رباعية النواة وكذلك معالجات "إنتل Celeron" من أجل الاستمتاع بتجربة فريدة عند مشاهدة الأفلام أو إنجاز مهام الأعمال أو دردشة الفيديو مع الأصدقاء.

وتصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي "RAM" إلى 8 غيغابايت، وهي تمكن من تشغيل العديد من التطبيقات المتزامنة وبالسرعة المطلوبة.

وتتميز أجهزة آيسر الجديدة بلوحة لمس فائقة الدقة تتوافق مع الإيماءات المتعددة لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1 بالإضافة إلى لوحة مفاتيح كاملة، مثل تلك الموجودة في الحواسيب ذات شاشة  13 بوصة، كما يحتوي الحاسوبان الجديدان على سماعتين مطورتين للاستمتاع بنقاء الصوت.

ويمكن لمستخدم الحاسوبين الجديدين الاستفادة من خدمة الحوسبة السحابية المدمجة
"AcerCloud" لتخزين الصور والأفلام والأغاني والمستندات، والوصول إليها عبر شبكة الإنترنت.

وأعلنت شركة آيسر توفر الأجهزة الجديدة بألوان تلائم شخصية كل مستخدم، بدءا من الدرجات اللونية الهادئة والأنيقة ووصولا إلى الألوان المفعمة بالحيوية، ولم تفصح الشركة التايوانية عن أي بيانات بخصوص أسعار أجهزتها الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قالت شركة "آيسر" التايوانية إن إيراداتها بلغت 318 مليار دولار تايواني (8.6 مليارات دولار أميركي) العام الماضي بزيادة نسبتها 41% عن 2004, بينما زاد صافي أرباحها بنسبة 21% ليصل إلى 8.5 مليارات دولار تايواني (260 مليون دولار أميركي).

كشفت شركة آيسر النقاب عن سلسلة جديدة من حواسيبها المحمولة، مستهدفة بها المستخدم الذي يتطلع إلى مستويات عالية الأداء، لما تتضمنه من معالج قوي وبطاقة رسوميات مميزة وأدوات اتصال محسنة وتصميم أنيق.

طرحت شركة آيسر حاسبا لوحيا جديدا مخصصا للأعمال ومزودا بالعديد من التقنيات المتطورة، ويجمع بين خصائص الهاتف الذكي وجهاز اللاب توب. وأوضح وكيل الشركة التايوانية بدبي أن جهاز Iconia W510P الجديد يثري الأعمال ويزيد من الإنتاجية ويحسن من تجربة العمل خارج المكتب.

كشفت شركة آيسر عن حاسوب محمول يمتلك شاشة لمسية فائقة الوضوح (فل أتش دي) يمكن لها اتخاذ العديد من الأوضاع بفضل قاعدتها من لوحة المفاتيح، حيث يمكن تدويرها أو عكسها أو حملها بشكل مسطح أو مائل.

المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة