"إتش بي" تطلق حاسوبين بشاشة لمسية تقبل التدوير

إتش بي تطلق أجهزة لاب توب بشاشة لمسية قابلة للتدوير
الجهازان الجديدان يشتغلان بنظام ويندوز 8.1 وشاشة عرض متعددة اللمس (الألمانية)

كشفت شركة "إتش بي" النقاب عن طرازين جديدين من أجهزة الحواسيب المحمولة (لاب توب) بنظام التشغيل ويندوز 8.1 وشاشة عرض متعددة اللمس.

وأوضحت الشركة الأميركية أن الجهازين الجديدين يزخران بشاشة لمسية قابلة للتدوير حتى 360 درجة كاملة ليتحول الجهاز إلى حاسوب لوحي أو إلى شاشة عرض قائمة.

وأطلق على أحد الجهازين اسم "أونفاي إكس360" وقد جاء بشاشة عرض قياس 15.6 بوصة، وهو يوفر معدلات أداء فائقة بفضل معالج إنتل "كور آي5" وذاكرة وصول عشوائي بسعة ثمانية غيغابايتات.

أما الجهاز الثاني فقد أطلقت عليه شركة "إتش بي" اسم "بايفيان إكس360″، وهو جهاز صغير بشاشة قياس 13.3 بوصة مع معالج إنتل "كور آي3"

وأوضحت "إتش بي" أن منتجها الجديد سيطرح في الأسواق مع بداية يوليو/تموز المقبل.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

إتش بي تطلق حملة على موقعها للترويج لحواسيب ويندوز 7 بدلا من ويندوز 8 -- سكرين شوت لا تضع مصدرا لها

في خطوة غير مسبوقة أطلقت شركة إتش بي حملة على موقعها الإلكتروني للترويح لحواسيبها الشخصية بنظام ويندوز 7 عوضا عن ويندوز 8 الأحدث، وحملت الحملة شعار “عاد استجابة للطلب الشعبي”، كما أرسلت رسائل إلكترونية لزبائنها لتخبرهم أن “ويندوز 7 قد عاد”.

Published On 21/1/2014
IMAGE DISTRIBUTED FOR HP - A guest plays a video game on the Slate7 Extreme tablet at the Entertainment station at the HP Next Generation PC event, Wednesday, Sept. 18, 2013, in New York.

كشفت شركة “إتش بي” عن حاسوب محمول جديد من فئة “إنفي 17” يدعم تقنية الاستشعار التي تطورها شركة “ليب موشن” وتتيح للمستخدم التحكم بالحاسوب عن بعد من خلال حركة أصابع اليد، كما كشفت عن أربعة حواسيب لوحية جديدة بنظام أندرويد.

Published On 22/9/2013
HP slate 7 حاسوب إتش بي سليت 7 --- لا تضع مصدرا للصورة

أعلنت إتش بي عن طرح أول حواسيبها اللوحية العاملة بنظام أندرويد في أسواق الشرق الأوسط، وهو من فئة الحواسيب منخفضة التكلفة ذات شاشة بقياس سبع بوصات، وسيطرح للبيع في يوليو/تموز المقبل مقابل 163 دولارا.

Published On 11/6/2013
epa03479417 (FILE) A file photo dated 24 May 2012 showing a sign with the logo of information technology corporation Hewlett-Packard HP, pictured at the company's office building in Boeblingen, Germany. US technology giant Hewlett Packard (HP) on 20 November 2012 reported a quarterly net loss of 6,85 billion USD million, partly due to an unexpected charge of 8,8 billion USD that is related to its purchase of software company Autonomy. HP, that employs more than 300,000 people around the globe, said their net revenue fell 6,7 per cent to 29,26 billion USD. EPA/FRANZISKA KRAUFMANN

كشفت شركة إتش بي أنها تعمل على تطوير شاشات ثلاثية الأبعاد للهواتف الذكية تتيح رؤية التأثير دون الحاجة لارتداء نظارات ثلاثية الأبعاد، لكنها قالت إن المشروع لا يزال قيد التطوير ومن غير المرجح رؤيته في أي من منتجاتها عما قريب.

Published On 24/3/2013
المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة