إل جي تكشف عن هاتف جي3 وساعة جي ووتش

الدعوة حملت شعار "أن تكون بسيطا يعني أن تكون عظيما"، مع تشديد حرف "جي" في كلمة عظيم
الدعوة حملت شعار "أن تكون بسيطا يعني أن تكون عظيما"، مع تشديد حرف "جي" في كلمة عظيم

أرسلت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء بطاقات دعوة لوسائل الإعلام لحضور حدثيَن تعتزم عقدهما في ست مدن حول العالم بتاريخ 27 و28 مايو/أيار المقبل، يتوقع أن تكشف خلالهما عن أحد -أو كلا- جهازيها المرتقبين: هاتف جي3 و"ساعة جي ووتش".

وسيعقد الحدث الأول بشكل متزامن في كل من مدينتي سان فرانسيسكو ونيويورك الأميركيتين والعاصمة البريطانية لندن، في حين سيعقد الحدث الثاني في اليوم التالي في كل من العاصمة الكورية سول وعاصمة سنغافورة "سنغافورة" ومدينة إسطنبول التركية.

ولم تكشف الشركة عن خطتها للحدثين المرتقبين، واكتفت بنشر صورة تضم مقولة الكاتب والفيلسوف والشاعر الأميركي "رالف والدو إمرسون"، تقول "أن تكون بسيطًا يعني أن تكون عظيما" مع تشديد حرف "جي" في كلمة عظيم (Great) في إشارة إلى أن الكشف سيكون عن أحد أجهزتها التي تبدأ بالحرف جي.

وتشير أغلب التوقعات إلى أن الكشف يتعلق بالهاتف الذكي "جي3″، خاصة بعد أن قالت الشركة عند الإعلان عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري إن إطلاق هذا الهاتف سيكون في الربع الثاني الذي ينتهي بنهاية يونيو/حزيران المقبل.

وكانت إل جي كشفت مؤخرا بأن الهاتف "جي3" سيأتي بشاشة بدقة "كواد إتش دي" أو ما يعرف اصطلاحا باسم "2كي"، ليكون ضمن الهواتف القليلة التي تدعم هذه الدقة. أما مواصفاته الأخرى فتشير تسريبات سابقة إلى أنها تتضمن معالج كوالكوم سنابدراغون 801 رباعي النوى وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية بحجم 32 غيغابايتا، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، كما سيكون الهاتف مقاوما للماء والغبار على غرار بعض الهواتف الذكية التي ظهرت مؤخرا.

أما ساعة جي ووتش فستكون عند إطلاقها من أوائل الساعات الذكية التي تعمل بنظام "أندرويد وير"، وهو نظام تشغيل مخصص من شركة غوغل للعمل مع الأجهزة القابلة للارتداء.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

كشفت إل جي عن مصابيح ذكية يمكن التحكم بها عن بعد عبر تطبيق للهواتف الذكية العاملة بنظامي “آي أو إس” وأندرويد، وتقول إنها تدوم حتى عشر سنوات.

24/3/2014

كشفت غوغل أمس عن منصة جديدة خاصة بالساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء تحمل اسم “أندرويد وير”، في الوقت الذي كشفت فيه موتورولا وأل جي عن ساعتين ذكيتين تعملان بتلك المنصة.

19/3/2014

كشفت “إل جي” اليوم عن سوار إلكتروني يحمل اسم “لايف باند تتش” تدخل فيه سوق أجهزة اللياقة البدنية القابلة للارتداء. ويمتاز السوار بأنه يقدم العديد من وظائف تتبع النشاط الفيزيائي للمستخدم إلى جانب قابليته للاقتران بأجهزة أندرويد أو “آي أو إس”.

6/1/2014

كشفت إل جي اليوم عن هاتفها المقوس “جي فلكس” الذي يأتي بشاشة قياسها ست بوصات مقوسة عند محورها الأفقي، على خلاف هاتف سامسونغ “غلاكسي راوند” المقوس عند محوره العامودي. وزودت الشركة هاتفها بمعالج سنابدراغون 800 رباعي النوى بسرعة 2.26 غيغاهيرتز.

28/10/2013
المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة