الآيفون الجديد يصل إلى 115 دولة نهاية العام

"آيفون6" و"آيفون6 بلس" سيصلان إلى الهند والصين يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول الحالي (غيتي إيميجز)
"آيفون6" و"آيفون6 بلس" سيصلان إلى الهند والصين يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول الحالي (غيتي إيميجز)

قالت شركة آبل إن هاتفي "آيفون6″ و"آيفون6 بلس" سيطرحان بالأسواق في أكثر من 115 دولة من بينها دول بمنطقة الشرق الأوسط مع نهاية العام الحالي.

وأضافت آبل أن الهاتفين -وهما أحدث الإصدارات من هاتف "آيفون" الشهير- سيصلان إلى 36 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأميركا اللاتينية وأفريقيا أواخر الشهر الجاري.

وسيصل الهاتفان إلى الهند والصين التي تعد أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم بعد أيام قليلة وتحديدا يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.
 
وذكرت الشركة أن من بين الدول الأخرى التي سيصل إليها الهاتفان جمهورية التشيك وغرينلاند وبولندا وجنوب أفريقيا والبحرين والكويت، وذلك في أسرع انتشار لهواتف "آيفون".

يذكر أن هاتف "آيفون6" سيتاح في الصين بعدما دفعت إجراءات فحص صارمة آبل إلى طمأنة الحكومة الصينية بأن هواتفها الذكية لا تتضمن "أبوابا خلفية" أمنية تمكن الوكالات الأميركية من الاطلاع على بيانات المستخدمين.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تخطط سامسونغ لمنافسة هاتف أبل الجديد "آيفون6" والمتوقع الكشف عنه في سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك بطرحها هاتفا جديدا يحمل اسم "غالاكسي إف" أو ما يُقال إنه "غالاكسي إس5 برايم".

يحتاج المستخدم -غالباً- لإعادة ترتيب الشاشة الرئيسية عند اقتناء طراز جديد من هواتف آيفون التي طرحتها أبل مؤخرا، حيث يتعين عليه إضافة صف أو صفين من التطبيقات للشاشة الرئيسية.

المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة