تويتر تعلن ميزة لاستقبال التحذيرات أثناء الكوارث

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أمس الأربعاء عن إطلاق ميزة جديدة باسم "تحذيرات تويتر" Twitter Alerts، تتيح للمستخدم إمكانية استقبال التحذيرات على هاتفه من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والحسابات المتخصصة في حالات الطوارئ.

وتعمل الخدمة على ربط المستخدمين بحسابات تويتر المتخصصة بإرسال التحذيرات والمعلومات أثناء حالات الطوارئ لمساعدة المستخدمين في الحصول على المعلومات الهامة والدقيقة من المؤسسات الموثوقة أثناء الكوارث الطبيعية أو عند انقطاع وسائل الاتصال الأخرى، حيث تصل هذه المعلومات إلى هاتف المستخدم المحمول فور ورودها بشكل تنبيه عبر تطبيق تويتر أو من خلال رسالة قصيرة SMS.

وقالت الشركة إن الخدمة الجديدة أصبحت متاحة الآن بالتعاون مع منظمات من الولايات المتحدة واليابان وكوريا، ويمكن لأي منظمة تعمل ضمن اختصاص الطوارئ التواصل مع تويتر من أجل الانضمام للخدمة.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أعلنت شبكة تويتر عن إطلاق ميزة جديدة خاصة بخدمة "الحسابات الموثّقة" التي تقدمها لمستخدميها من الشخصيات. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين الموثقين ترشيح الردود على تغريداتهم ضمن تبويب "تواصل" حيث يستطيع المستخدمون الموثوقون مراجعة الردود وفق ثلاثة تصنيفات: الجميع، والتغريدات المرشحة، والتغريدات الموثقة.

اتخذت شركة تويتر أولى خطواتها لإدراج أسهمها في سوق الأسهم بنيويورك بتقديم طلب الطرح العام الأولي للهيئة المنظمة للبورصات. وقدمت الشركة الملف بموجب قانون صدر العام الماضي، يقضي بمساعدة الشركات الناشئة التي تقل إيراداتها السنوية عن مليار دولار في إدراج أسهمها بالبورصة.

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن تفعيل ميزة جديدة تساعد مستخدميه على استكشاف المزيد من المعلومات حول بعض التغريدات التي يتضمنها الموقع.

المزيد من إعلام إلكتروني
الأكثر قراءة