سماعات لاسلكية بتقنية "أن أف سي" من كرييتف

قدمت شركة كرييتف السنغافورية باقة من أنظمة السماعات الفاخرة المزودة بتقنيتي الاتصال قريب المدى (أن أف سي) والبلوتوث، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض "إي أف أي" للإلكترونيات الذي احتضنته العاصمة الألمانية برلين مؤخراً.

وأوضح وكيل شركة كرييتف بدبي أن الباقة الجديدة تضم نظام السماعات "تي4 وايرلس سيغنيتشر سيريس 2.1" وكذلك نظام السماعات "تي30 وايرلس سيغنيتشر سيريس 2.0″، بالإضافة إلى نظام السماعات "تي15 وايرلس 2.0". وتمتاز هذه الأنظمة الجديدة بسهولة الاستخدام مع الأجهزة الجوالة والحواسيب وأجهزة الماك.

وتقول الشركة إن السماعات الجديدة تتمتع بجودة صوت فائقة تلائم الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالألعاب، منوهة بأن تقنية غيغاروكس تي3 وتي20 المستخدمة في نظام "تي4 وايرلس" ونظام "تي30 وايرلس" قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية، عدا عن أن السماعات تمتاز بحرية الحركة دون إعاقة الأسلاك.

وأضافت أن نظام السماعات "تي4 وايرلس سيغنيتشر سيريس 2.1" يعتبر نظام ترفيه منزلي مثالي يوفر صوتا فائق النقاء كونه يمتاز بمحركات من الألومنيوم من طراز "أوديوفايل"، في حين يأتي مضخم الصوت بتقنية كرييتف "سلام" لتوفير نغمات عميقة، بحسب تعبير الشركة.

ويمكن للمستخدم الاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي عن طريق تقنية البلوتوث أو وظيفة "انقر وشغل" الخاصة بتقنية "أن أف سي"، بالإضافة إلى أنه يمكن توصيل جهازين بنظام السماعات في الوقت نفسه من خلال تقنية كرييتف "ملتي بوينت" من أجل إتاحة سهولة وسرعة تبادل المحتويات.

كما يمكن توصيل نظام السماعات المذكور بجهاز التلفاز مباشرة أو مركز الترفيه، حيث يشتمل هذا النظام على منفذ "آر سي أي" ومدخل للأجهزة الإضافية بقياس 3.2 ملم.

أما نظام  السماعات "تي30 وايرلس سيغنيتشر سيريس 2.0" فيأتي مزودا بتقنية كرييتف "باس إكس بورت" لتوفير صوت جهوري، ويمكن توصيل هذا النظام بالأجهزة الجوالة عن طريق تقنية البلوتوث أو تقنية "أن أف سي"، كما يتيح إمكانية التوصيل السلكي مع إمكانية توصيل النظام بسماعات الرأس.

وتتوفر أنظمة السماعات الجديدة حاليا في أسواق الإمارات، وبأسعار تتراوح ما بين 87 إلى 370دولارا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أطلقت كرييتف مؤخرا مجموعة متكاملة من السماعات اللاسلكية ضمن سلسلة “ساوند بلاستر” المخصصة للألعاب الإلكترونية، تتميز بقوة معالجة عالية للصوت يتولاها معالج “ساوند كور ثري دي” رباعي النواة، وبقدرات صوتية تشتمل على تأثيرات للصوت المحيطي تتجاوز معيار 5.1 أو 7.1.

طرحت شركة كرييتف المتخصصة بإنتاج مكبرات وبطاقات الصوت للحواسيب، مجموعتها الجديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية التي تعمل بتقنية بلوتوث، كما تضم ميكروفونات مدمجة تتمتع بخاصية سمارت فوليوم التي تخفض وترفع مستوى الصوت وفق بعد مصدر الصوت عنها.

تعقد شركة “أدوبي” المتخصصة ببرامج التصميم ومونتاج وتحرير الصور والفيديو “يوم أدوبي للتصميم” في مدينة دبي يوم الأحد المقبل لتسليط الضوء على مزايا باقتها الجديدة “أدوبي كرييتف سويت 6” وذلك برعاية من شركة “أومنيكس” المتخصصة في توزيع حلول وبرمجيات التصوير الرقمي.

أعلنت شركة سوني للإلكترونيات أنها تعتزم طرح ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة “إكسبيريا” من بينها جهاز يعمل بنظام “الاتصال بالمجال القريب” (إن إف سي) الحديث. بينما تشتد المنافسة على أجهزة “الهجين” التي تجمع بين وظائف مختلفة.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة