سامسونغ تكشف عن "نوت3" المنخفض التكلفة

تعتزم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية الكشف عن نسخة منخفضة التكلفة من هاتفها اللوحي الجديد "غلاكسي نوت3" في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ونقل تقرير لموقع "إي.تي نيوز" الإخباري الكوري الجنوبي تصريحات على لسان مصادر مطلعة تؤكد أن الشركة خططت لإنتاج النسخة المنخفضة التكلفة من "غلاكسي نوت3″، والكشف عنها يوم 22نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بهدف زيادة حصتها السوقية في الأسواق الناشئة.

وأضافت المصادر أن سامسونغ تنوي تزويد الهاتف اللوحي الجديد بشاشة "كريستال سائل" (أل.سي.دي) بدلاً من شاشة "سوبر أموليد" لخفض تكلفة الإنتاج ومن ثم خفض السعر الإجمالي للهاتف.

وينتظر أن تزود الشركة هاتفها اللوحي المنخفض التكلفة بمواصفات تقنية أقل من "غلاكسي نوت3″، حيث أشار التقرير إلى أن الهاتف سيملك كاميرا بدقة 8 ميغابكسلات بدلاً من 13 ميغابكسلا.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت عن "غلاكسي نوت3" في وقت سابق هذا الشهر، وهو الهاتف الذي يتمتع بمواصفات تقنية عالية، حيث يضم شاشة بقياس 5.7 بوصات بدقة الوضوح الكامل، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم ثلاثة غيغابايتات، وبطارية بقدرة 3200 ميلي أمبير/ساعة.

ولم يكشف التقرير أي معلومات عن السعر المتوقع للهاتف المنخفض التكلفة المنتظر طرحه في الأسواق في موسم الإجازات مع نهاية العام.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أعلنت شركة “سامسونغ” عن دخول الجيل الرابع من ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية المتزامنة “DDR4” حيز الإنتاج، وتتوقع الشركة أن يتم استخدامها في قطاع المشاريع في الجيل القادم من مراكز البيانات.

كشفت شركة سامسونغ عن هاتفها اللوحي الجديد “غالاكسي نوت 3″ بعرض خاص نظمته بالعاصمة الألمانية برلين قبل انطلاق معرض IFA لتقنيات الترفيه والاستخدام المنزلي غدا الجمعة.

كشفت سامسونغ عن نسخة جديدة ومطورة من مُعالجها ذي الثماني أنوية للأجهزة المحمولة (Exynos 5 Octa)، وسيكون متوفراً للمستهلكين خلال الربع الأخير من العام، ويتيح الجيل الجديد تشغيل شريحتين بطاقتهما القصوى بثماني أنوية.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة