تويتر تكشف عن ميزات خاصة بأصحاب الحسابات الموثقة

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي توتير عن إطلاق ميزة جديدة خاصة بخدمة "الحسابات الموثّقة" التي تقدمها لمستخدميها من الشخصيات العامة والمشاهير.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين الموثقين ترشيح الردود على تغريداتهم الموجودة ضمن تبويب "تواصل Connect" حيث يستطيع المستخدمون أصحاب الحسابات الموثقة مراجعة الردود وفق ثلاثة تصنيفات: الجميع، والتغريدات المرشحة، والتغريدات الموثقة.

وتهدف الفكرة إلى مساعدة أصحاب الحسابات الموثقة للتعرف على المحادثات الأكثر أهمية بالنسبة لهم عبر التخلص من التغريدات المزعجة بسهولة.

وتؤدي مشاهدة الردود ضمن تصنيف "التغريدات الموثقة" إلى إظهار ردود المستخدمين الموثقين فقط. أما الردود الظاهرة ضمن تصنيف "التغريدات المرشحة" فهي تلك الردود الفعلية بعد قيام تويتر تلقائيا بإزالة الرسائل المزعجة منها.

ويهدف موقع تويتر من هذه الميزة إلى تشجيع مشاهير المستخدمين في المحافظة على نشاطهم ضمن الخدمة.

يُذكر أن خدمة "الحسابات الموثقة" في تويتر تتيح للمشاهير والشخصيات العامة توثيق حسابهم عبر إشارة خاصة تظهر ضمن صفحة المستخدم لتأكيد موثوقية حسابه.

ويستخدم برنامج تويتر للتواصل الاجتماعي ما يزيد على مائتي مليون مستخدم نشط شهريا يغردون بمعدل 5700 تغريدة في الثانية الواحدة ونحو 500 مليون تغريدة في اليوم.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

اتخذت شركة تويتر أولى خطواتها لإدراج أسهمها في سوق الأسهم بنيويورك بتقديم طلب الطرح العام الأولي للهيئة المنظمة للبورصات. وقدمت الشركة الملف بموجب قانون صدر العام الماضي، يقضي بمساعدة الشركات الناشئة التي تقل إيراداتها السنوية عن مليار دولار في إدراج أسهمها بالبورصة.

كشفت تويتر عن استحواذها على شركة متخصصة في مجال الحلول الإعلانية في خطوة منها نحو رفع حجم عائداتها من إعلانات الأجهزة المحمولة التي ينصب تركيز مواقع التواصل الاجتماعي عليها مع انتشار استخدامها بشكل كبير.

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن تفعيل ميزة جديدة تساعد مستخدميه على استكشاف المزيد من المعلومات حول بعض التغريدات التي يتضمنها الموقع.

لم يعد إبلاغ الناس بمكان وجودك يحتاج إلى المهمة المملة بإرسال معلومات عن المكان على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، بل أصبح الأمر متاحا على مواقع إلكترونية تتيح تتبع حركة الأشخاص على مدار الساعة.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة