هاتف بلاك بيري Z30 يظهر في فيديو مُسرَّب

هاتف BlackBerry Z30 يظهر في فيديو مُسرَّب

undefined

ظهر ما يُعتقد أنه هاتف BlackBerry A10 ذو الشاشة اللمسية بالكامل، في فيديو مُسرب تم نشره على موقع يوتيوب قبل أيام، ولكن الجهاز المرتقب والذي يُعتبر أحدث هواتف شركة "بلاك بيري" العاملة بمنصة "بلاك بيري 10″، أصبح يحمل اسم BlackBerry Z30.

وقامت قناة Cellphone S الفيتنامية بعرض عملية فتح الصندوق لهاتف BlackBerry Z30 الجديد والتي أكدت خلالها أن الهاتف يأتي بشاشة قياسها خمس بوصات من نوع AMOLED، وبدقة 1,280×720 بكسلا.

وبحسب الفيديو، يعمل الجهاز بمعالج ثنائي النوى من نوع Snapdragon S4 Pro الذي تنتجه شركة "كوالكوم"، ويتمتع الجهاز بكاميرا خلفية دقتها ثمانية ميغابكسلات وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل، وبطارية سعتها 2,800 ميلي آمبير.

أما عن ذاكرة BlackBerry Z30 فذاكرة الوصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت، و 16 غيغابايتا من ذاكرة التخزين الثانوية، ومن الناحية البرمجية يعمل الجهاز بالإصدار 10.2 من منصة "بلاك بيري".

يُذكر أن الهاتف الذي ظهر في الفيديو يستهدف السوق الأميركية، وعملاء شركة AT&T خصيصًا، حيث ظهر شعار الشركة في خلفية الجهاز.

يُشار إلى أن تفاصيل الجهاز التي وردت في الفيديو تتطابق مع تسريبات سابقة كان موقع BGR قد نشرها، حيث توقع الموقع آنذاك أن يتم إطلاق الهاتف رسميًا خلال الربع الثالث من العام الحالي 2013.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

epa03561786 President and Chief Executive Officer of Resarch in Motion (RIM), Thorsten Heins, unveils the new BlackBerry touch screen handsets via video link from New York City at the Blackberry smartphone launch in London, Britain, 30 January 2013. RIM launched its new BlackBerry 10 smartphones 30 January. The company announced two new touch screen smartphones, the BlackBerry Z10 and the BlackBerry Q10. EPA/ANDY RAIN

كشفت شركة بلاك بيري عن خططها لإتاحة خدمة الدردشة “بلاك بيري ماسنجر” لمستخدمي منصتي أندرويد و”آي. أو .أس” وذلك خلال الصيف القادم، بحيث يتمكن مستخدمو الخدمة على المنصات الثلاث من التواصل فيما بينهم. وتملك الخدمة حاليا نحو ستين مليون مستخدم نشط شهريا.

Published On 15/5/2013
A logo of the Blackberry maker's Research in Motion is seen on a building at the RIM Technology Park in Waterloo in this April 18, 2012 file photo. Research In Motion Ltd delayed the make-or-break launch of its next-generation BlackBerry phones until next year, in a devastating setback to the once-dominant technology company whose sales are crumbling. Shares of the company, which also announced a steeper-than-expected quarterly operating loss and deep job cuts on June 28, 2012, plunged 14 percent after it said it would release its revamped BlackBerry 10 devices early in 2013. It conceded the development had "proven to be more time-consuming than anticipated." Picture taken April 18, 2012. To match story RIM-RESULTS/ REUTERS/Mark Blinch/Files (CANADA - Tags: BUSINESS LOGO SCIENCE TECHNOLOGY)

قالت شركة “ريم” المطورة لهواتف بلاك بيري إنها صادقت على 15 ألف تطبيق جديد لمنصة “بلاك بيري 10” في ظرف 36 ساعة، هي مدة الحدث الافتراضي على الإنترنت الذي أقامته الشركة للمطورين، وتضاف إلى الرصيد الحالي الموجود على متجر بلاك بيري.

Published On 15/1/2013
الموقع الإلكتروني لشركة ريسيرتش إن موشن وهاتف بلاك بيري

من المنتظر أن تكشف شركة “ريسرتش إن موشن” عن هاتفها المقبل الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد بلاك بيري 10 في الحدث الذي تعقده نهاية هذا الشهر، لكن التسريبات الأخيرة لهذا الجهاز تظهر أنه يشبه كثيرا آيفون 5 مع وجود فوارق بسيطة.

Published On 23/1/2013
Blackberry, formerly Research in Motion CEO Thorsten Heins, as officially unveils the BlackBerry 10 mobile platform as well as two new devices January 30, 2013 at the New York City Launch at Pier 36. BlackBerry launched its comeback effort Wednesday with a revamped platform and a pair of sleek new handsets, along with a company name change as part of a move to reinvent the smartphone maker. Canadian-based Research in Motion said it had changed its name to BlackBerry as it launched the BlackBerry 10, the new platform aimed at helping the firm regain traction in a market now dominated by rivals. AFP PHOTO / TIMOTHY A. CLARY

قالت شركة بلاك بيري إن هاتفها “زد10” حقق مبيعات فاقت التوقعات بعد أيام من طرحه للبيع في أسواق المملكة المتحدة، وإن وحدات الهاتف نفدت من بعض منافذ البيع الرئيسية. كما أشارت إلى أن متجر التطبيقات يدخله أكثر من ألف تطبيق يوميا.

Published On 7/2/2013
المزيد من اتصالات
الأكثر قراءة