أبل قد تطرح هاتفا جديدا في سبتمبر المقبل

تكهنات بطرح آي فون جديد في العاشر من أيلول القادم
undefined
ذكرت مدونة تعنى بشؤون التكنولوجيا أن شركة أبل ستكشف في 10 سبتمبر/أيلول القادم عن هاتف آيفون جديد، ونقلت عن مصادر لم تذكرها أن أبل تنوي طرح آيفون بحجم كبير وآخر بسعر زهيد.

وتهدف هذه الخطوة المرتقبة لكسب السباق في سوق الهواتف الذكية ضد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، بعد أن طرحت الشركة قبل سنة تقريبا الهاتف الذكي آيفون 5.

وحسب المصدر نفسه، هناك معلومات تشير إلى أن الهاتف الأول يبلغ قطر شاشته 4.7 بوصات وآخر 5.7 بوصات، بعد أن كانت الشركة تفضل ولفترة طويلة هواتف لا يتجاوز قطرها 3.5 بوصات.

وبعد موت مؤسس الشركة ستيف جوبز، طرحت هاتف آيفون 5 الذي يبلغ قطره 4.0 بوصات، وكان ذلك في 12 سبتمبر/أيلول 2012.

ويقترح الخبراء ومحللو الأسواق على أبل طرح هواتف بأحجام وأسعار مختلفة لمنافسة هواتف شركة سامسونغ، التي تفوقت على أبل في سوق الهواتف المحمولة بعد طرحها جهاز غالاكسي بشاشات يبلغ قطرها 4.3 و6.3 بوصات، وبأسعار تقل عن سعر آيفون.

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

epa03391629 A pedestrian strolls past the Apple logo adorned front facade of the Yerba Buena Center for the Arts in San Francisco, California, USA, 09 September 2012, three days before the anticipated iPhone 5 announcement will be made. EPA/PETER DaSILVA

رفض القضاء الأميركي أمس الجمعة طلبا تقدمت به شركة “أبل” الأميركية بوقف حكم صادر ضدها بشأن اتهامات بانتهاك قوانين مكافحة الاحتكار، مما قد يضع شركة التكنولوجيا العملاقة أمام قيود صارمة على صفقاتها مع دور نشر.

Published On 10/8/2013
آبل تطرح نسخة iOS 7 التجريبية الخامسة للمطورين

أطلقت أبل النسخة التجريبية الخامسة من نظام “آي.أو.أس7” للمطورين، وهي النسخة التي تحمل بعض التحسينات والمعالجة لعدد من الثغرات التي ظهرت بالنسخة السابقة. وتحمل النسخة إمكانية تنصيب إعدادات جهاز أبل تي في مباشرة من نظام التشغيل، سواء عبر آيفون أو آيباد.

Published On 7/8/2013
آبل تبدأ بتصنيع معالجات A6X بعيدًا عن سامسونج

رفضت إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما قرار لجنة التجارة الدولية الأميركية (آي تي سي) بتطبيق حظر على بيع بعض منتجات شركة آبل القديمة، من أجهزة آيفون وآيباد بسبب قضية براءات اختراع مع منافستها الكورية الجنوبية سامسونغ.

Published On 5/8/2013
IMAGE DISTRIBUTED FOR LG ELECTRONICS USA - The new 55- and 65-inch LG Ultra HDTVs are now on sale for the first time, on Thurs., July 11, 2013 in Santa Monica, Calif.

ذكر تقرير لصحيفة تايوانية أن شركة أبل تجري حاليا مفاوضات مع شركة أل جي لشراء لوحات أجهزة تلفاز عالية الدقة “ألترا أتش دي” لاستخدامها في تصنيع أجهزة تلفاز خاصة بها تحت اسم “آي تي في” بقياس 55 و65 بوصة.

Published On 21/7/2013
المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة