معرض أبو ظبي الأول للإلكترونيات

معرض أبو ظبي للإلكترونيات 2013

تنطلق الخميس المقبل الدورة الأولى من "معرض أبو ظبي للإلكترونيات 2013" والذي يعد أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارة، حيث سيشهد وجود أبرز تجار وموردي الإلكترونيات على مستوى المنطقة.

وسيتضمن المعرض الذي يستمر خمسة أيام أحدث منتجات التكنولوجيا إلى جانب العروض الحصرية التي تقدم طوال فترة العرض، كما سيتضمن العديد من المسابقات التي تخول زوار المعرض الفوز بالعديد من الهدايا كالحواسيب المحمولة فائقة النحافة أو الكاميرات أو الحواسيب اللوحية، وغيرها.

وسيوفر المعرض منصة مثالية لعرض أحدث الابتكارات والتكنولوجيا التي يقدمها أهم تجار التجزئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات عبر المنطقة والذين سيسعون لتقديم منتجاتهم بأسعار تنافسية.

وقد توقع المدير العام للمعرض، دوني سيريل، النجاح الكبير له بدورته الافتتاحية، وأن يستقطب نحو 75 ألف زائر في ظل الطلب المتزايد على أحدث حلول التكنولوجيا بالإمارات، وهو الأمر الذي سيتيح للزوار الحصول على أسعار حصرية خلال المعرض.

كما توقع سيريل زيادة في عدد تجار التجزئة المشاركين بمعرض العام القادم، وذلك اعتمادا على ما ستحققه الدورة الأولى من تميز ونجاح متوقع، وفق قوله، كون المعرض سيتيح للعارضين أيضاً فرصة هامةً لتعزيز محفظتهم السوقية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

ينطلق الثلاثاء بمدينة لاس فيغاس الأميركية معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي السنوي، بمشاركة كبرى شركات التكنولوجيا التي ستكشف عن تفاصيل منتجاتها التي أعلنت عنها قبل المعرض أو تعلن رسميا عن منتجات جديدة. وسيستمر المعرض حتى 11 من الشهر الجاري.

تنطلق اليوم في مدينة هانوفر الألمانية فعاليات مؤتمر "سبيت" الدولي لتكنولوجيا المعلومات، تحت شعار "تقاسم الاقتصاد". وتحتل الحوسبة السحابية وتطبيقات الحاسوب موقع الصدارة في المعرض الذي سيفتح أبوابه للجماهير حتى السبت المقبل.

اختُتمت فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض جيتكس السعودية 2012 الذي عُقد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 21 و24 مايو/ أيار الجاري.

يستضيف الأردن في السابع من الشهر المقبل مؤتمر المحتوى العربي الرقمي تحت رعاية الأمير الحسن بن طلال وبحضور هيئات رسمية ومنظمات ونخبة من المهتمين بإنتاج المحتوى الرقمي، خصوصا ما يتحور حول المجتمع والمرأة والطفل والتقنية والأخبار وعالم الأعمال.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة