أبل تطلق دليل نصائح وحيل آي.أو.إس 7

TOKYO, JAPAN - SEPTEMBER 20: An Apple Inc. iPhone 5S sits on display at Apple Store in Ginza district on September 20, 2013 in Tokyo, Japan. The company launched the new iPhone 5C model that will run iOS 7 is made from hard-coated polycarbonate and comes in various colors and the iPhone 5S that features fingerprint recognition security.
undefined

مع كل المزايا الجديدة التي ضمنتها شركة أبل الأميركية في نظام التشغيل آي أو إس 7 وهاتفيها الأخيرين آيفون 5إس وآيفون 5سي، فإنه قد يصبح من الصعب على المستخدم تتبع كل المزايا الخفية للجهاز، ولعلاج ذلك أطلقت أبل مجموعة من الصفحات الجديدة على موقعها تحت اسم "حيل ونصائح" لمساعدة المستخدمين تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هاتفهم.

والصفحات التي أطلقتها الشركة مخصصة تحديدا لهواتف آيفون 4إس، وآيفون 5إس وآيفون 5سي فقط. وبعض النصائح هي وظائف واضحة تمت تغطيتها بشكل واسع في وسائل الإعلام واستعرضتها أبل في الفيديوهات الترويجية.

أما بالنسبة للمستجدين الذين لا يزالون يكتشفون مزايا المساعد الصوتي "سيري" -على سبيل المثال- فإن الدليل يشرح كيفية تعليم سيري نطق اسم المستخدم بشكل صحيح وكذلك تمييز الأشخاص في قائمة جهات الاتصال من حيث صلتهم به (أبي، وأمي.. إلخ).

لكن القيمة الحقيقية لدليل "نصائح وحيل" تأتي على شكل الأشياء الصغيرة التي لا يزال المستخدم يكتشفها بنظام آي أو إس 7، وهي المزايا التي ربما غفل عنها أو لم يبحث عنها بشكل كاف لاكتشافها، ومنها على سبيل المثال إظهار كيف أن بإمكان المستخدم إجراء مكالمات صوت فقط عبر تطبيق "فايس تايم"، وهي ميزة يمكن أن توفر عليه الكثير من المال حسب خطة اشتراكه الهاتفية.

وحتى إذا شعر بعض المستخدمين أن واجهة النظام "آي أو إس 7" بديهية، فإن النصائح تفيد تحديدا للمزايا الجديدة مثل "راديو آيتونز" حيث يقدم الدليل تعليمات مفصلة عن كيفية التعامل مع القوائم الجديدة، كما أن هذه الإضافة الجديدة على موقع أبل تعتبر وسيلة مثالية لاكتشاف حيل آيفون خاصة لأولئك غير الراغبين بمراجعة دليل الاستخدام.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

epa03405873 A customer takes a look at the new Apple iPhone 5 at the Apple Store in San Francisco, California, USA 21 September 2012. The popular selling smart phone is technically Apple's sixth version following the iPhone, 3G, 3GS, 4, and 4S iPhones. EPA/SUSANNA BATES

طرحت أبل التحديث 7.0.3 من نظام تشغيل “آي أو إس” لشركائها وموظفيها من أجل اختباره قبل طرحه نهائيا للمستخدمين بوقت لاحق الأسبوع القادم. في حين نجح مستخدمون في تركيب متجر سيديا على هاتف آيفون 4 يعمل بآخر إصدار من آي أو إس.

Published On 2/10/2013
HONG KONG - SEPTEMBER 20: Customers inspect the new iPhones inside Apple's store in Causeway Bay district on September 20, 2013 in Hong Kong, China Hong Kong was one of the first places in the world where can purchase the new iPhone 5s and iPhone 5C models.

رغم أنه يفترض أن يكون أحدث هواتف أبل “آيفون5أس” أسرع نماذج آيفون أداء لكونه يضم أحدث المعالجات وأكبر قدر من الذاكرة، فإن المفارقة تكمن في أن النماذج الأقدم جاءت أسرع منه في اختبار سرعة الإغلاق، كما كان أداء هاتف آيفون الأصلي ملفتا.

Published On 1/10/2013
NEW YORK, NY - SEPTEMBER 20: The gold version of the iPhone 5S is displayed at an Apple store on September 20, 2013 in New York City. Apple launched two new models of iPhone: the iPhone 5S, which is preceded by the iPhone 5, and a cheaper, paired down version, the iPhone 5C. The Gold version of the phone has reportedly become one of the hardest to find and orders are backed-up into October.

قالت شركة آبل الأميركية إنها باعت تسعة ملايين من هاتفيها الجديدين “آيفون 5 أس” و”آيفون 5 سي” في 11 دولة حول العالم منذ طرحهما يوم 20 سبتمبر/أيلول الماضي، وذكرت أن مبيعات الهاتفين تجاوزت حجم مبيعات هاتف “آيفون 5” عند طرحه العام الماضي.

Published On 24/9/2013
BEIJING, CHINA - SEPTEMBER 20: A customer inspects the new iPhone at the Wangfujing flagship store on September 20, 2013 in Beijing, China. Apple launched the new iPhone 5C model that will run iOS 7 is made from hard-coated polycarbonate and comes in various colors and the iPhone 5S that features fingerprint recognition security.

كشف بعض مستخدمي نظام “آي.أو.إس 7” الجديد أن أجهزتهم لم تعد تعمل مع شواحن الطرف الثالث، وتظهر لهم رسالة بأن تلك الشواحن غير مصادق عليها. في الأثناء وعدت شركة أبل بعلاج الثغرة التي اكتشفت بهذا النظام وتتيح للمخترق تجاوز قفله بسهولة.

Published On 22/9/2013
المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة