طباعة ثلاثية الأبعاد لأغلفة آيفون 5

3D-Printed iPhone 5 Cases Available for Order Ahead of Apple Event آيفون 5 مصدر الصورة mashable.com
undefined

رغم أن هاتف آيفون5 لا يزال على بعد أيام من طرحه رسميا في الأسواق، فإن المصنعين يعملون بكد على تطوير الإكسسوارات الخاصة بهذا الهاتف.

فقد أعلنت شركة "سكلبتيو" (Sculpteo) الفرنسية المتخصصة بالطباعة الثلاثية الأبعاد عن بدء قبولها طلبات لصناعة (طباعة) الأغطية الواقية لهاتف آيفون 5 (cases) قبل ساعات من الحدث الرسمي لشركة أبل مساء اليوم الأربعاء الذي ستعلن فيه عن إطلاق الجيل المقبل من سلسلة هاتفها الذكي آيفون.

وانطلاقا من اختيار التصميم الذي قد يضم أي شيء بدءا من الصور الشخصية إلى النصوص فقد خصصت الشركة صفحة لمعجبي أبل لتصميم الأغلفة حسب إبداعهم، كما يمكن لمعجبي أبل تصميم وتخصيص أغلفة لهواتفهم آيفون 5 عبر موقع شركة سكلبتيو والتطبيق المجاني الذي توفره لهذا الغرض.

ولأن الحجم والقياسات النهائية لهاتف آيفون 5 لا تزال غير معلومة على وجه الدقة قبل الإعلان الرسمي عنها بغض النظر عن الشائعات والتوقعات بشأن هذا الأمر على الإنترنت فإن الشركة قالت إنها ستتولى تعديل كل تصميم بما يتلائم بدقة مع قياس هاتف آيفون 5 بعد الكشف عنه رسميا.

وأضافت الشركة "إذا كانت هناك أي تعديلات جوهرية في الشكل، فسيتم إبلاغ الزبائن على الفور قبل طباعة غلاف هاتفهم وتسليمه لهم".

وبناء على التوقعات والصور المسربة لهاتف آيفون 5 فإن قياس هذا الهاتف أطول من الهاتف الحالي آيفون 4 إس ويتضمن فتحة أوسع للكاميرا.

وكميزة إضافية توفرها الشركة لزبائنها للتدليل على أنهم من أوائل الذين اشتروا أغلفة هاتف آيفون 5 ستقوم بطباعة تاريخ ووقت الطلب على جانب الغلاف، الذي ستكلف طباعته 19.95 دولارا مع إمكانية شحنه لأي مكان في العالم.

المصدر : الجزيرة