أمازون تزيل الإعلانات من كيندل فاير

An attendee uses Google Map on a Google Nexus 7 tablet during Google I/O 2012 Conference at Moscone Center in San Francisco, California June 27, 2012. Google Inc unveiled its first tablet PC on Wednesday, as the Internet company looks to replicate its smartphone success in a tablet market where it faces stiff competition from Apple Inc, Microsoft and Amazon
الخدمة الجديدة مشروطة بدفع 15 دولارا (رويترز)الخدمة الجديدة مشروطة بدفع 15 دولارا (رويترز)

أعلنت أمازون -بعد النقد الشديد الذي تعرضت له بسبب إدراجها للإعلانات على أجهزة كيندل فاير الجديدة التي أعلنت عنها قبل أيام- عن عزمها إزالة الإعلانات من على شاشة القفل والشاشة الرئيسية في حواسيبها اللوحية الجديدة.

وأكدت الشركة أمس الأحد على أنها قررت إزالة الإعلانات من على أجهزتها الجديدة، مقابل مبلغ مقداره 15 دولارا أميركيا يدفعه المستخدم الراغب بإزالة الإعلانات.

ولكن يُشار إلى أن صفحات منتجات كيندل فاير على موقع الشركة لم تقم بالتحديث حتى الآن للإشارة إلى هذا العرض. أما بخصوص أجهزة كيندل إي-ريدر، فعلى المستخدمين أن يقوموا بإلغاء الاشتراك في العروض الخاصة بواسطة متصفحات الإنترنت، لا من الجهاز نفسه.

وقد حدد البيان الذي أصدرته أمازون بخصوص العرض، جهاز كيندل فاير HD، ولكنها أشارت في الوقت ذاته إلى أن العرض سيشمل الأجهزة العادية كذلك.

يُذكر أن أمازون أعلنت الخميس الماضي عن حاسبين لوحيين جديدين من سلسلة كيندل فاير HD بقياسين للشاشة: 8.9 و7 إنشات. بالإضافة إلى حاسب كيندل فاير2 الذي يعتبر تطويراً على حاسب كيندل فاير الأول الذي صدر العام الماضي.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

A sign is viewed outside of the Google headquarters on July 17, 2008 in Mountain View, California. Google Inc. is expected to announce an increase in quarterly profits when

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن غوغل تدرس تقديم خدمة لمساعدة المستهلكين على التسوق عبر الإنترنت وتسليم المشتريات في اليوم نفسه، أملا في التغلب على موقع أمازون الذي يجتذب المستخدمين.

Published On 3/12/2011
نوكيا لوميا أفضل الهواتف مبيعا بأمازون - البوابة العربية للأخبار التقنية

حقق هاتف نوكيا الجديد “لوميا 900” نجاحا سريعا إذ قفز بعد بدء بيعه بيوم واحد فقط إلى قائمة الهواتف الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة، وفق موقع أمازون.

Published On 10/4/2012
آمازون تطلق تطبيقاً لخدمتها السحابية

أطلقت شركة أمازون تطبيقا على كل من نظامي ويندوز وماك لدعم خدمتها للتخزين السحابي الشخصي “كلاود درايف” التي أطلقتها العام الماضي، وهي تهدف بذلك إلى نقل نجاحها في هذا المجال إلى سوق الاستخدام الشخصي، ومنافسة خدمات التخزين السحابي من الشركات المنافسة.

Published On 3/5/2012
أمازون تطلق ألعاب الشبكات الاجتماعية وفيسبوك تطلق ألعاب قمار

دخلت أمازون سوق ألعاب الشبكات الاجتماعية في وقت تعاني فيه كل من فيسبوك وزينغا من صعوبة في تحقيق أرباح من ألعاب فيسبوك، وأعلنت أمازون يوم الاثنين عن إستوديوهات ألعاب أمازون، وأول لعبة للشبكات الاجتماعية ليفنغ كلاسيك عبر فيسبوك.

Published On 8/8/2012
المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة