حاسب لوحي لسامسونغ بنظام ويندوز 8



تعتزم سامسونغ إطلاق حاسب لوحي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 8، وذلك ضمن المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات المقام في برلين.

وقد كتبت الشركة ضمن صفحتها على فيسبوك الخاصة بالحواسب المحمولة (Samsung Notebook) بأنها ستكشف عن حاسب لوحي في وقتٍ قريب، مع صورة مرفقة للحاسب اللوحي وقد كتب عليها موعد الطرح، وذلك ضمن معرض IFA 2012 المقام في برلين.

وكانت قد انتشرت معلومات سابقة تتحدث عن هذه السلسلة الجديدة من سامسونغ التي تعمل على ويندوز 8، وذلك ضمن المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات هذه السنة.

وأشارت المعلومات إلى أن الجهاز سيأتي مرفقاً بلوحة مفاتيح وفيه كذلك فتحة لقلم، وبشاشة عرضها حوالي 11 إنشًا.

وتستعد سامسونغ لخوض المنافسة في سوق الحواسب اللوحية التي تعمل على نسخة ويندوز الجديدة، وستكون هناك تفاصيل أكثر ضمن معرض IFA في مدينة برلين المقام هذا الأسبوع.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

دخل غالاكسي “نوت 10.1″، آخر منتوج لشركة سامسونغ، اليوم الخميس السوق في إطار المنافسة الشرسة بين عملاقي الإلكترونيات الكوري الجنوبي والأميركي.

16/8/2012

قُدرت الخسائر التي منيت بها شركة أبل الأميركية العملاقة للإلكترونيات جراء انتهاك حقوق ملكيتها الفكرية من منافستها الكورية الجنوبية سامسونغ إلكترونيكس بما بين 2.5 و 2.75 مليار دولار, حسب أحد مراقبي أبل للنزاع القضائي الدائر بين الشركتين.

14/8/2012

أمرت محكمة أميركية شركة سامسونغ بدفع غرامة تزيد عن مليار وخمسين مليون دولار أميركي لصالح شركة آبل بعد أن وجدت أن سامسونغ تنتهك في هواتفها خمس براءات اختراع تابعة لآبل.

25/8/2012

بدأت قصة شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في 1938 حين أنشأ بيونغ شول لي متجرا لبيع الأرز والسكر وأسماه “سام سونغ”، قبل أن يترك هذا المجال ويتجه للتكنولوجيا وتتطور الشركة لتصبح ملء السمع والبصر وتشكل منتجاتها خُمس صادرات كوريا الجنوبية.

27/8/2012
المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة