تقرير: آيباد ميني قادم في أكتوبر

(FILES) This March 11, 2011 file photo shows a customers trying the latest Ipad 2 at the Apple store on Fifth Avenue in New York. Apple briefly surpassed Exxon Mobil on August 9, 2011 to become the largest US company in terms of market value. The market capitalization of both Apple and Exxon Mobil was more than $340 billion with the California gadget-maker edging past the oil giant at around 1:20 pm before falling back, Meeschaert analyst Gregory Volokhine said.
undefined

ذكر تقرير جديد نشره موقع AllThingsD أن مصادر مطّلعة قالت إن آبل ستكشف عن النسخة الصغيرة من حاسبها اللوحي "آيباد ميني" في حدثٍ خاص خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم. ولا تزال كافة التسريبات تشير إلى أن موعد الكشف عن "آيفون 5" سيكون يوم 12 سبتمبر/أيلول المقبل، وبالتالي ستكون الفترة المقبلة مميزة بالنسبة لعملاء آبل.

ويشير التقرير إلى أن آبل رفضت التعليق بشأن تاريخ الحدث، وما إن كان آيباد ميني سيأتي في حدثٍ خاصٍ به أم في الحدث نفسه المخصص للكشف عن آيفون 5.

وكانت تدور شائعات عديدة عن وجود آيباد صغير بعد أن تم الكشف عن آيباد 10 إنش، وزادت الشائعات بشكلٍ ملحوظ بعد طرح الحاسب اللوحي "كيندل فاير" الخاص بأمازون، واللوحي "نيكسوس 7" الخاص بغوغل.

يذكر أن هناك تسريبات سابقة تحدثت عن قياس للشاشة يتراوح ما بين 7 و8 إنش، كما أن بعض المعلومات أشارت إلى أن الجهاز سيباع بسعر يتراوح بين 249 و299 دولارا. علما بأن صوراً لأغلفة حماية خاصة بالجهاز قد انتشرت مؤخراً وتحتوي على فتحة لكاميرا خلفية دون وجود فلاش، وكذلك فتحة مخصصة للكاميرا الأمامية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية