مليون مستخدم لمنصة "آوتلوك" الجديدة

أعلنت شركة مايكروسوفت -من خلال صفحتها الخاصة بخدمة البريد الإلكتروني على موقع تويتر- أن مليون مستخدم سجلوا حسابات جديدة ضمن منصة البريد الإلكتروني الجديدة آوتلوك.

وأرفقت الشركة صورة توضح من خلالها الخط البياني لعدد المستخدمين، فبعد أن أعلنت مايكروسوفت طرح خدمة البريد الإلكتروني الجديدة "آوتلوك"، سارع المستخدمون لحجز حسابات جديدة ضمن هذه الخدمة.

وتقدم خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Outlook.com -التي ستحل في النهاية محل "هوت ميل"- واجهة مستخدم بسيطة وسهلة، مقتبسة من الشكل العام لنظام ويندوز 8، كما أنها متكاملة مع فيسبوك وتويتر وسكايب.

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا العدد الضخم هو عبارة عن مستخدمين فعليين سيستمرون في استخدام آوتلوك، أم أنه مجرد عدد جاء في البداية لكي يحصل أصحابه على اسم مناسب وسهل، ولكن مليون مستخدم خلال الساعات الأولى يعتبر أمراً مبشراً بالخير بالنسبة لمايكرسوفت ومنصتها الجديدة.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

بدأت شركة مايكروسوفت أمس الثلاثاء اختبار خدمة الويب الجديدة التي أطلقت عليها اسم Outlook.com، والتي تسعى من خلالها إلى أن تحل محل خدمة هوتميل في وقت لاحق.

كشفت مايكروسوفت عن أربعة ملحقات جديدة صنعتها كي تناسب حاسبها اللوحي القادم قريبا “سيرفس” الذي يعمل على ويندوز 8، وهي عبارة عن لوحتي مفاتيح وفأرتين تعمل جميعها على تقنية البلوتوث.

أطلقت شركة مايكروسوفت الأميركية طقم برامج أوفيس الجديد 2013 بإصدار تجريبي للمعاينة، وذلك بعد أن خضع لتحسينات تؤهله للعمل في أجهزة محمولة تعمل باللمس إلى جانب الكمبيوتر المكتبي، بحسب ما أفاد موقع سي نت.

كشفت شركة “بوكسر 8” عن منصة ألعاب جديدة تسمى “أويا” تعتمد نظام أندرويد 4.0 ويديرها معالج تيغرا 3 رباعي النوى، لتنافس بها شركات الألعاب الكبرى كمايكروسوفت وسوني ونينتندو. وبدأت حملة تبرعات لجهازها الذي تنوي طرحه للبيع في مارس/آذار المقبل مقابل 99 دولارا.

المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة