سامسونغ تطرح طابعات ليزرية ملونة جديدة

سامسونغ تطرح مجموعة جديدة من الطابعات الملونة
undefined

طرحت شركة سامسونغ المتخصصة في إنتاج الأجهزة الاستهلاكية تشكيلة جديدة من الطابعات الليزرية الملونة مستهدفة فيها قطاع الشركات، وهي من سلسلة الطابعات متعددة الوظائف حيث تجمع قدرات النسخ والمسح الضوئي إلى جانب الطباعة.

والطابعات التي كشفت عنها الشركة هي من فئة طابعات "أي4" (A4) وتتضمن طابعات للأعمال الصغيرة (سلسلة CLP-680،CLX-6260,،CLX-8600 ) تتراوح سرعتها بين 18 و48 صفحة في الدقيقة.

كما تتضمن طابعات أكثر تطورا (سلسلة CLX-8640, CLX-8650) تم تجهيزها بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة واحد غيغاهرتز من سامسونغ، لتقدم معالجة أسرع بمرة ونصف من الأجهزة التي تعتمد وحدة معالجة مركزية واحد غيغاهرتز تقليدية لتحقيق أقصى درجات الإنتاجية.

وتتراوح سرعة الطابعتين الأخيرتين بين 38 و48 صفحة في الدقيقة مما يجعلها من أسرع الطابعات الليزرية الملونة المتوافرة حاليا.

وتتمتع كل النماذج الجديدة من الطابعات بتقنية "ReCP" لمعالجة الصور الخاصة بسامسونغ لتقديم نتائج تتميز بالحيوية والنضارة في المسح والطباعة حيث تظهر حواف الألوان ووضوح النصوص المكتوبة بدقة، يدعمها عبوات الحبر الجديدة التي تتيح تقديم صور على درجة عالية من الدقة.

كما توفر سواقة "إيزي إيكو" (Easy Eco) من سامسونغ لأصحاب المشاريع تحكما فعالا في خيارات الطباعة وتوفير تكلفة الممتلكات الإجمالية بنسبة تتجاوز 10%، وذلك بإلغاء النصوص والصور والفراغات الفائضة عن الحاجة قبل الطباعة.

وتضم السواقة جهاز محاكاة لتقنية "إيكو" يتيح للمستخدمين إعداد خياراتهم، كما يظهر مدى توفير الحبر والطاقة الكهربائية والورق في الزمن الحقيقي بناء على إعدادات المستخدم. كما يمكن تفعيل وظيفة "إيكو" المعدة سلفا بلمسة واحدة على زر "إيكو".

ومن الممكن بسهولة تنزيل تطبيق سامسونغ الخاص بالطباعة على أجهزة المستخدمين اللوحية أو هواتفهم الذكية، حيث يتوافق هذا التطبيق مع نظام تشغيل أندرويد وآي أو أس إضافة إلى ويندوز.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

تسعة ملايين طلب مسبق على غالاكسي إس 3

قالت سامسونغ إنها ستطرح نسخة معدلة من جهازها “غالاكسي أس3” مخصصة لقطاع الأعمال والشركات، عبر تبنيها لعدد من المعايير المتبعة في هذا القطاع، وذلك محاولة منها لمنافسة شركة “آر آي أم” المصنعة لهواتف بلاك بيري التي تمتلك الريادة في هذا القطاع.

Published On 19/6/2012
سامسونغ وكوالكوم تتعاونان لتطوير الشحن اللاسلكي

أعلنت شركة سامسونغ أنها اشترت شركة أم سبوت المختصة بتوفير خدمات تدفق الموسيقى والأفلام إلى الأجهزة المتنقلة عبر السحاب، وذلك في إطار سعيها لمنافسة شركات أخرى مثل أبل التي تقدم خدمات “آي تيونز” و”آي كلاود” المشابهة.

Published On 14/5/2012
سامسونغ وكوالكوم تتعاونان لتطوير الشحن اللاسلكي

أعلنت شركتا سامسونغ وكوالكوم اليوم ضمن معرض في الولايات المتحدة عن تأسيس التحالف من أجل الطاقة اللاسلكية وهو مؤسسة جديدة تسعى الشركتان من خلالها إلى وضع المعايير القياسية لنقل الطاقة الكهربائية لاسلكيا، وذلك من خلال توفير مختبرات للتجربة وشهادات جودة.

Published On 9/5/2012
سامسونغ تطرح حاسبها المحمول المخصص للألعاب

طرحت سامسونغ حاسوبها المحمول الجديد المخصص للألعاب في أسواق الولايات المتحدة. ويمتلك الجهاز الجديد بعض أقوى المواصفات الموجودة في السوق، ويُباع بنحو 1900 دولار.

Published On 3/5/2012
المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة