فيسبوك يطرح ميزة الأعراس والحفلات

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن ميزة جديدة تدعى "الأعراس والحفلات"، وهي شبيهة بميزة أعياد الميلاد بحيث تعرض حالات الأصدقاء ضمن الجهة العليا اليمنى من الشاشة، وذلك عندما يقوم الصديق بتغيير حالته إلى "متزوج" أو "مخطوب".

وقال فيسبوك إن هذه الميزة الجديدة تساعد المستخدم على عدم تفويت أخبار الأصدقاء الجديدة والمتعلقة بالخطبة أو الزواج، كي يتمكن من إرسال التهنئة في الوقت المناسب.

وجاءت هذه الميزة بعد إطلاق الموقع تصميما جديدا لصفحة المناسبات، حيث قدم مفكرة جديدة تسمح للمستخدم بمشاهدة مواعيد الحفلات والمناسبات وأعياد الميلاد قبل عدة أشهر من مواعيدها.

وكان فيسبوك طرح في أواخر الشهر الماضي ميزة جديدة تسمح للمستخدم بتعديل التعليقات التي قام بإضافتها مع إمكانية مشاهدة سجل التعليقات السابقة التي عدلت.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إضافة ميزات جديدة يمكن أن يستفيد منها مُديرو الصفحات على الموقع، وبشكل خاص تلك التي يُشرف على إداراتها عدة أشخاص.

يعاني بعض مستخدمي فيسبوك من “أصدقاء” يمطرونهم بالنكات المملة أو التعليقات غير المرغوبة، ويمكن دائما “إلغاء صداقة” هؤلاء لإيقاف ما يصل منهم، ولكن هذا الاختيار غير ملائم في كثير من الأحيان، وهنا يوفر فيسبوك بدائل أخرى لتحقيق ذلك دون فقد صداقتهم.

أطلق مؤسسا خدمة “نابستر” المعروفة لتبادل الموسيقى خدمة جديدة لدردشة الفيديو عبر فيسبوك، توفر ميزات لا تتيحها خدمة الدردشة الافتراضية التي يوفرها فيسبوك، حيث تتيح إجراء دردشة فيديو بين مستخدم وآخر لا يعرفه ولكن يشاطره نفس الاهتمامات.

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك الجمعة عن إطلاقها خدمة جديدة ضمن الموقع، أطلقت عليها اسم “مركز التطبيقات”. وتطرح الشركة في هذا المركز تطبيقات أندرويد وآي.أو.أس التي توفر ارتباطاً مع فيسبوك بشكل من الأشكال.

المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة