أيسر تطرح سلسلة حواسيب جديدة

آيسر تطرح سلسلة اللاب توب TravelMate P6 في الأسواق
undefined

طرحت شركة أيسر التايوانية سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة في أسواق الشرق الأوسط تحمل اسم "ترافل مايت بي6" وتضم أجهزة ذات شاشات مقاس 13.3 و14 و15.6 بوصة.

وتهدف أيسر من خلال سلسلة الأجهزة الجديدة إلى تلبية احتياجات المستخدمين في المؤسسات والشركات الكبرى حيث تحقق هذه الأجهزة التوازن بين الأداء العالي ومستوى الحماية والأمان الكبيرين.

وتأتي هذه الحواسيب في جسم مصنوع من المغنسيوم والألومنيوم، وبالتالي فإنها تعمل على توزيع قوى الضغط الخارجي بشكل متساوٍ، كما تم تعزيز وتقوية المفاصل التي تربط الشاشة بجسم الجهاز لمزيد من القوة والمتانة.

وتضم باقة تجهيزات "ترافل مايت بي6" معالجات إنتل كور من الجيل الثالث التي تعمل بتقنية AMT 8.0، بالإضافة إلى بطاقة رسومات "أتش دي 4000" من شركة إنتل التي تتيح إمكانية عرض مقاطع الفيديو بدقة فائقة الوضوح.

كما تعمل حزمة التطبيقات الأمنية "أيسر برو شيلد" على تأمين الحاسوب المحمول من عمليات الوصول غير المسموح بها بدءاً من نظام الإدخال والإخراج الأساسي (بيوس) وصولاً إلى التطبيقات المتنوعة.

وتشتمل سلسلة الأجهزة الجديدة على العديد من منافذ التوصيل مثل منفذ الناقل المتسلسل العام USB 3.0 أو USB 2.0، وكذلك منفذ "DVI" ومقبس "HDMI" ومنفذ "VGA". وتتمتع قاعدة الإرساء "برو دوك" الخاصة بحواسيب أيسر بتصميم متكامل، حيث يمكن توصيلها بالجهاز عبر منفذ واحد متوافق.

ولم تذكر الشركة أية تفاصيل تتعلق بأسعار الحواسيب الجديدة.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية