أومنيكس ترعى يوم أدوبي للتصميم

أعلنت شركة "أومنيكس" المتخصصة في توزيع حلول وبرمجيات التصوير الرقمي، تقديم الرعاية لـ"يوم أدوبي للتصميم" الذي تنظمه شركة البرمجيات الأميركية المعروفة "أدوبي سيستمز" والمقرر انعقاده في الثالث من يونيو/حزيران في مدينة دبي.

ويرمى "يوم أدوبي" إلى جمع كبار المتخصصين في مجال التصوير الرقمي والتصميم في المنطقة، وتسليط الضوء على المزايا المتعددة لاستخدام باقة "أدوبي كرييتف سويت 6" التي تم طرحها مؤخرا في الأسواق.

واعتبر مدير تطوير الأعمال في شركة "أومنيكس"، باسكار رامان، أن إطلاق أدوبي لباقتها الجديدة يأتي في وقت مثالي تشهد خلاله منطقة الشرق الأوسط نمواً متسارعاً، وتعد ملاذاً لبعض أهم المواهب الإبداعية في مجالات التصميم والإنترنت والفيديو، على حد تعبيره.

وسيكون المشاركون في "يوم أدوبي للتصميم" أمام فرصة الاطلاع عن كثب على هذه الباقة الجديدة وكيفية عملها، بما في ذلك الابتكار في تطوير المحتوى والتطبيقات، وكذلك التعرف والحصول قبل الآخرين على التكنولوجيات الحديثة والتحسينات الجديدة على سير العمل التي تساعد في التقليل من الوقت اللازم لإنجاز المشاريع المعنية بالطباعة والإنترنت والهواتف المحمولة.

كما سيستعرض الحدث بعض العروض التقديمية المهمة لخبراء عالميين لدى "أدوبي"، على رأسهم الخبير العالمي في التصميم روفوس دوشلير، والاختصاصي في باقات "كرييتف سويت" بول تراني، والخبير العالمي جايسون ليفين.

يُذكر أن  باقة "أدوبي كريتيف سويت 6" تضم 14 تطبيقا مختلفا، منها فوتوشوب، وإليستريتور، وإن ديزاين، وبريمير، وغيرها من تطبيقات التصميم ومونتاج وتحرير الصور والفيديو التي نالت شهرة واسعة، وجميعها متوفرة بحزم متنوعة.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

بدأت شركة بريطانية تقديم خدمة تصميم الدمى للفتيات عبر موقعها الإلكتروني وطباعتها بالطابعات ثلاثية الأبعاد ثم شحنها إليهن خلال ثلاثة أسابيع، وتقول الشركة إن خدمتها هذه توفر أدوات للفتيات لتصميم دمى حتى قياس عشرة بوصات، وتحديد كافة ملامح الدمية وملابسها وشعرها.

طرحت شركة أوتوديسك برنامج التصميم "إنفنتور فيوجن 2013" مجانا للتنزيل لكل من نظامي التشغيل ماك وويندوز، وهو من نوع "تيكنيكال بريفيو"، أي أنه مجاني حتى أبريل/نيسان من العام القادم. ويستهدف هذا البرنامج المخترعين ومصممي المنتجات ومهندسي الميكانيك.

قامت أدوبي بتوفير تحديث لمشغل الفلاش قالت إنه "عاجل جدا"، والتحديث هو عبارة عن ترقيع أمني يهدف لمنع هجمات ضد مستخدمي ويندوز عبر الاستفادة من ثغرة تم اكتشافها مؤخرا.

أعلنت شركة أدوبي عن حزمتها الإبداعية السحابية الجديدة القائمة على مجموعتها الأخيرة CS6، في أول تجربة لها في هذا المجال، سعيا منها إلى دفع المستخدمين نحو الخدمة السحابية عبر توفير مميزات لا تحملها الحزم الأخرى مقابل اشتراك شهري يبلغ 50 دولارا.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة