ياهو توقف تطبيق "LiveStand"

أعلنت شركة "ياهو" إيقاف تطبيق "LiveStand" المُخصص لأجهزة "آي أو إس"، وهو عبارة عن مجلّة رقمية على أجهزة "آي أو إس" شبيهة بتطبيق "Flipboard".

وكانت ياهو قد أعلنت في الجلسة المالية الأخيرة أنها ستوقف بعض خدماتها، ليكون بذلك هذا التطبيق هو أولى الخدمات التي أوقفتها.

وتسعى ياهو إلى إعادة بناء التطبيق الذي يشبه كثيراً تطبيق "Flipboard" والذي حصد شهرة أكثر من تطبيق ياهو، من خلال إضافة بعض الميزات مثل تمكين المستخدم من إنشاء المجلات الإلكترونية بطريقة سهلة.

وذكرت ياهو على مدونة التطبيق أن سياسة الشركة مستمرة في صناعة تطبيقات للأجهزة المحمولة، سواء كانت هواتف أو حواسب لوحية، وقالت إنها سعيدة بالدعم الذي تلقته من مُستخدمي التطبيق.

وذكرت شركة ياهو أنها قامت بإعادة ترتيب أولياتها وسوف تُقدم المزيد لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

يُذكر أن ياهو أطلقت مُتصفحها الخاص قبل أيام، وصدرت نسخة منه للأجهزة التي تعمل بنظام "آي أو إس"، ويُقدم المُتصفّح تجربة جديدة في مفهوم البحث، حيث يعرض نتائجه بشكل آني، وعلى شكل صور مع إمكانية حفظ نتائج البحث، وترتيب المواقع المُفضّلة وإمكانية مُزامنتها عبر الأجهزة المُختلفة.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

كشفت دراسة حديثة أن الحاسب اللوحي آيباد يسيطر على حصة تتجاوز 94% من مجمل حركة تصفح الإنترنت عبر الأجهزة اللوحية، موضحة أن جهودا كبيرة تلزم لتحقيق المنافسة مع آيباد حيث تقدم آبل أجهزة متفوقة تكنولوجيا و عالية الجودة في الوقت نفسه.

أعلنت نوكيا عن إطلاق مجموعة هواتف آشا بدولة قطر والتي تضم أربعة هواتف ذكية بأسعار مقبولة ومواصفات متميزة حيث تضم لوحة مفاتيح كاملة وتتمتع بتكنولوجيا "المس واكتب" وتتيح تصفح الإنترنت وقراءة البريد الإلكتروني وممارسة الألعاب والدردشة.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم أنه سيبدأ في تجارب تكنولوجيا خط المرمى في مباراتين في الدوري الدانماركي وأخرى في إنجلترا.

بدأ اليوم تداول سهم فيسبوك في بورصة ناسداك لشركات التكنولوجيا في إحدى أكبر عمليات الاكتتاب الأولي بالأسهم في تاريخ أميركا، وقد قفز سهم عملاق شبكات التواصل الاجتماعي مع بدء تداوله بنسبة 11%.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة