أيسر تطلق حاسوب "الكل في واحد" بويندوز 8

أطلقت شركة أيسر التايوانية المتخصصة في مجال الإلكترونيات، حاسوبا مكتبيا جديدا من فئة "الكل في واحد" يحمل الاسم "أسباير زد إس600″، وهو مخصص للعمل مع نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت "ويندوز 8".

وقالت الشركة إن الحاسوب الجديد يحيط به إطار من الألمنيوم الملون يحتضن الميكروفون ومكبرات الصوت عالية الدقة. وتتيح آلية تعديل المنصة الخلفية إمكانية إمالة سطح المكتب حتى عشرين درجة، وتحديد الوضعية المريحة للمستخدم، بحسب الشركة.

وأضافت أن الجهاز يأتي مع معالج إنتل كور آي3، ويتميز بشاشة عالية الدقة بقياس 23 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسل مع إضاءة خلفية (LED)، كما زود بالإصدار الرابع من نظام المسرح المنزلي (دولبي) الذي يعزز، بحسب الشركة، من إمكانيات الصوت. كما يوفر الجهاز تقنية اللمس المتعدد حتى عشرة أصابع.

وبالإضافة إلى ما سبق، فقد جهز الحاسوب الجديد بمحرك اختياري للأقراص الضوئية من نوع بلوراي، وقارئة بطاقات متعددة الاستعمالات، وآلية ضبط مع شاشة التلفزيون (TV-tuner)، ومنافذ إدخال وإخراج من نوع "إتش دي إم آي" ويأتي الجهاز كذلك، مع الجيل الرابع من تقنية البلوتوث أحدث تقنيات الاتصالات السلكية واللاسلكية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أطلقت شركة أيسر حاسبها اللوحي الجديد “آيكونيا دبليو700 بي” الذي يعمل بنظام ويندوز 8 النسخة الاحترافية بما يعني أنه قادر على تشغيل ملايين التطبيقات المخصصة لأنظمة ويندوز السابقة، إضافة إلى أنه يتمتع بالقوة بمعالج إنتل كور آي3 و4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

أعلنت غوغل عن إطلاق حاسوب محمول جديد من فئة حواسيب “كروم بوك” من إنتاج شركة أيسر التايوانية، يحمل اسم “أيسر سي7 كروم بوك”. ويأتي الجهاز بمعالج إنتل وشاشة قياسها 11.6 بوصة، وبمساحة تخزين داخلية مقدارها 320 غيغابايت، ويباع بنحو مائتي دولار.

طرحت شركة أيسر شاشات جديدة تعمل باللمس من سلسة شاشات T2 تتميز بتقنية اللمس المتعدد حتى عشر نقاط مما يفيد في حالات المستخدمين المتعددين، كما أنها تتميز بدقة وضوح عالية تصل إلى 1920×1080 بكسل، وهي تأتي بقياسين هما 23 و27 بوصة.

طرحت أيسر مجموعة جديدة من حواسيب “الكل في واحد” تضم حاسوبين من سلسة “أسباير يو” يدعمان نظام ويندوز 8 الجديد بفضل الشاشات المتعددة اللمس العالية الوضوح التي زودا بها، كما يتمتعان بأداء عال بفضل معالجات إنتل كور آي5 وحجم الذاكرة العشوائية الكبير.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة