خدمة سكايب جديدة لرواد الأعمال والشركات

سكايب تطرح خدمة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة - مصدر الصورة Skype
undefined

كشفت مايكروسوفت الشركة الأميركية المتخصصة في مجال البرمجيات والمالكة لخدمة المحادثة "سكايب" عن خدمة جديدة تدعى "سكايب في مساحة العمل" Skype in the Workspace، خاصة برواد الأعمال والشركات الصغيرة، تتيح لهم الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم والتفاعل مع عملائهم وشركائهم المحتملين مجاناً بواسطة سكايب.

وقالت الشركة إنها خصصت لخدمة (SITW) الجديدة موقعاً على الإنترنت عنوانه workspace.skype.com، سبق لـ500 شركة صغيرة أن استخدمته خلال الفترة التجريبية التي استمرت ستة أشهر.

وتـُمكِّن سكايب المستخدمين من التواصل بالرسائل الفورية، أو الاجتماع من خلال المكالمات المرئية، أو المهاتفة عبر الإنترنت. وتأمل مايكروسوفت أن تتمكن الخدمة الجديدة من إقناع رواد الأعمال والمبتدئين والشركات الصغيرة بجدوى استخدامها لزيادة المبيعات، وإيجاد العملاء الجدد، وتسويق سلعهم، والتواصل مع الخبراء بغية النصيحة.

ويُتيح الموقع للمستخدمين تسجيل الدخول عبر حساباتهم في سكايب أو شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال "لينكد إن"، وتستطيع الشركات -من خلال خدمة (SITW)- إرسال الدعوات إلى الزبائن المحتملين والشركاء المهتمين بمعرفة المزيد عن أعمالهم عبر جلسات سكايب. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدمون مشاركة ما يقومون به على الموقع عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ولينكد إن وتويتر.

يُشار إلى أن مايكروسوفت استحوذت على شركة سكايب في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي 2011 مقابل 8.5 مليارات دولار أميركي، وقالت إنها تخطط للنهوض بخدماتها والحفاظ على استقلالية سكايب.

وكانت الشركة أعلنت الأربعاء عزمها إيقاف خدمة الدردشة الفورية "ويندوز لايف مسنجر" خلال الربع الأول من العام المقبل، على أن يتم دمجها في سكايب.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية